Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أكتف أبوظبي» يختتم رحلة التحدي من «جزيرة غاغا» إلى ياس

 كتب:  وام
 
«أكتف أبوظبي» يختتم رحلة التحدي من «جزيرة غاغا» إلى ياس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 أكمل فريق "أكتف أبوظبي"، مهمة التجديف بنجاح كبير من جزيرة "غاغا" غرب إمارة أبوظبي إلى جزيرة ياس، مروراً بالجزر المختلفة.


وأكد منصور الظاهري عضو الفريق أن الرحلة كانت حافلة بالكثير من التحديات التي واجهها أعضاء الفريق باحترافية كبيرة، في إطار خطة استباقية ضمن أهداف الفريق المقررة من هذه الرحلة التي بلغت مسافتها أكثر من 400 كم، من الأول إلى 10 نوفمبر الجاري.


وأضاف: "تدربنا لكل الاحتمالات المتوقعة خلال الرحلة، لنحقق أهدافها، ولم نستسلم لتقلبات الطقس في الجزر المختلفة. مرحلة مرورنا بجزيرة دلما كانت صعبة بسبب الرياح القوية، وحرصنا في هذه الرحلة على إبراز جماليات إمارة أبوظبي والحفاظ على البيئة، والتشجيع على ممارسة الرياضة، لبناء مستقبل مستدام للجميع، ونشر الوعي حول البيئة البحرية".


وأعلن الظاهري أن فعاليات "أكتف أبوظبي" لن تتوقف خلال الفترة المقبلة، وتوجه بالشكر لأعضاء الفريق الذين شاركوا في الرحلة، وأشار لجهود بقية الأعضاء الذين ساندوا طموح الفريق وتطلعاته.


وأثنى الظاهري على جهود جميع الشركاء في هذه الرحلة، ودور "خفر السواحل" " وبيور هيلث"، ومساندتهم للفريق خلال الرحلة، ما كان له أثر ملموس في نجاحها وتحقيق أهدافها.


وقال: "نحرص على تحقيق أهدافنا كفريق عمل، لنشر التوعية، بالحفاظ على البيئة، واستدامة النشاط الرياضي، وعدم الاستسلام للتحديات التي تواجهنا، وجهودنا مستمرة خلال المرحلة المقبلة، بفريق متكامل من الرجال والنساء".

اقرأ أيضا:«الخارجية الإماراتية» تتسلم البراءة القنصلية من القنصل...