Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيديو| تامر حبيب: بتباس من الرجالة والستات

 كتب:  إسراء محمد
 
فيديو| تامر حبيب: بتباس من الرجالة والستات
تامر حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق المؤلف والسينارست تامر حبيب، على موجه الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة عبر «السوشيال الميديا»، بسبب تصرفاته من تقبيل الفنانات والرقص وارتدائه حلق في أذنه.

قال تامر حبيب، من خلال  ببرنامج «بودكاست بالبجامة»، مع الإعلامي شريف نور الدين، إنه لم يسلم من الانتقادات لتقبيله الفنانات حتى في عزاء والدته مضيفا" حتى وأنا واقف في عزاء أمي بمسجد عمر مكرم قالوا دول بيبوسوا بعض ويجهرون بالمعصية، معصية إيه، لما حد يواسي صديقه ويبوسه أو يحضنه تبقى معصية؟

وتابع حبيب «أحب أقولهم أن ده دار مناسبات مش مسجد، وبعدين بتجيبوا ليه الستات بس وهما بيبوسوني ما فيه رجالة كمان وخلاتي وعماتي كانوا بيبوسوني، ودي لعنة السوشيال ميديا».

إنه يريد أن يشعر بحريته سواء في تصرفاته أو ما يرتديه وعن الفيديو المنتشر له وهو يرقص على ظهر مركب مؤخرا قال تامر حبيب « السوشيال ميديا أصبحت لعنة كنت أحضر عيد ميلاد لصديقتي على مركب في دبي فمن الطبيعي أن أرتدي المايوه».

وأضاف تامر حبيب «لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات هما عايزين نلبس طرابيش مثلا ما طبيعي نلبس مايوهات وأه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي».

وأشار تامر حبيب، إلى أن تلك الانتقادات هي نفسها التي وجهت له بعد صورته الشهيرة مع الفنانة أمينة خليل وخطيبها السابق مشيرا إلى أنها كانت صورة عفوية على البحر ليس إلا.

يذكر أن السيناريست تامر حبيب شارك في رمضان 2021 بالمسلسل الإذاعي «بيك مليون»، بطولة آسر ياسين ونيللي كريم عبر إذاعة إنرجي.