Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القصة الكاملة لسيدة حاولت إنهاء حياة أرملة وائل الإبراشي

 كتب:  حسام محمود
 
القصة الكاملة لسيدة حاولت إنهاء حياة أرملة وائل الإبراشي
أرملة وائل الإبراشي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كانت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، قد تقدمت ببلاغ ضد سيدة تعمل كوافيرة وتدعى ميرفت، من منطقة عرب الوالدة في حلوان، والتي حاولت التعدي على سحر اللإبراشي في منزلها بأحد المجمعات السكنية في 6 أكتوبر،

القصة كاملة

فوجئت سحر الإبراشي ووالدتها بشخص يطرق الباب بشكل عنيف، عندما اقتربت والدتها لفتح الباب، وجدت سيدة تقول بحماس: "مدام سحر فين، قوليلها تجيلي حالا". 
 
على الفور، ظهرت أرملة الإبراشي على الباب، حيث استفسرت عن سبب تلك اللهجة، ولكن السيدة كانت منفعلة وقالت بشكل عصبي: "انتي مش عارفاني، لكن أنا هسألك سؤال واحد، إيه اللي يخليكي متأكدة إن جوزك مات؟" ثم بدأت تهدد بشكل عدواني وتقول لها: "هخلص لك على بنتك عشان ارتاح."
 
وادعت المرأة، المتهمة بالاعتداء على أرملة الإبراشي، أن زوجها لا يزال على قيد الحياة ويتهرب منها، متهمة إياه بتركها دون الزواج بعد أن وعدها بالزواج وخدعها. حاولت أرملة الإعلامي الراحل تهدئة الأمور واتصلت بالشرطة.
 
تلقى مأمور قسم أول 6 أكتوبر بلاغاً من شرطة النجدة حول محاولة اعتداء سيدة بواسطة سلاح أبيض على أرملة الإبراشي. هرعت قوة من القسم إلى مكان الحادث وأحضرت المشتكية إلى مركز الشرطة، حيث كانت تعبّر بكلمات غير واضحة، مزعجةً وتدعي أن وائل الإبراشي كان سيتزوجها.
 
حضرت أرملة الإبراشي إلى مركز الشرطة لتقديم أقوالها، حيث اكتفت بالقول: "معرفش طلعت لي منين!"، مشيرة إلى أنها طلبت المساعدة من أمن المجمع عند رؤية السيدة تهدد بالسلاح. اتهمت أرملة الإبراشي المرأة بمحاولة الاعتداء والقتل، وتم تحرير محضر بالواقعة. في النهاية، كانت الأحداث ملتبسة ومعقدة، مما دفع الأطراف المعنية إلى التواصل مع الشرطة لحل النزاع.