Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جيم كاري: «إذا كنت محل كريس روك لطالبت سميث بتعويض 200 مليون دولار»

 كتب:  شروق خالد
 
جيم كاري: «إذا كنت محل كريس روك لطالبت سميث بتعويض 200 مليون دولار»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق النجم العالمى جيم كارى على  تصرف النجم العالمي ويل سميث، أمس الأحد، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 94.

أوضح "كاري" أنه لو كان محل كريس روك لقاضى ويل سميث طالبًا منه 200 مليون دولار كتعويض عن ما حدث، مضيفًا: "فيديو إهانة ويل سميث لـ كريس روك سيظل إلى الأبد".

وأشار النجم العالمي جيم كاري إلى أن الواقعة جاءت من العدم وأن "سميث" لم يكن موفقًا فيما فعل، موضحًا أن هناك كثيرون عملوا بإخلاص لكى يكونوا في مثل هذا المكان، مختتمًا حديثه بأنها كانت لحظة أنانية من ويل سميث، وجاء ذلك خلال لقائه مع المذيعة جايل كينج عبر قناة CBS. 



وقدم النجم العالمى ويل سميث، اعتذاره أمس، لزميله الممثل الأمريكي كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، فى نسخته الـ94، بعد صفعه مساء أمس على مسرح الأوسكار لسخريته من زوجته جادا سميث أمام الجميع.

يشار إلى أن الحدث الأبرز فى حفل توزيع جوائز الأوسكار خلال دورته الـ94، ليل الأحد، ومحور حديث الجمهور على مدار الأيام الماضية، هو قيام النجم العالمى ويل سميث، بصفع مقدم البرامج كريس روك على وجهه أمام الحاضرين، أثناء تقديمه لواحدة من فقرات الحفل وذلك بعد سخريته من زوجته "جادا" فى حين أنها تعانى من مرض الثعلبة، وبالتالى حلقت شعرها بالكامل.

وقال "كريس" على مسرح الأوسكار ساخرًا من جادا زوجة ويل سميث: "أعتقد أنها ستكون نجمة GI Jane 2، في إشارة إلى أنها حليقة الرأس ويتساقط شعرها، إذ أن بطلة فيلم GI Jane  ديمي مور حلقت شعرها لأداء هذا الدور".

ليرفض سميث هذه الدعابة على زوجته التي تعاني من مرض الثعلبة الذي يؤدي إلى تساقط شعرها، ويصعد له على خشبة المسرح ويصفعه بقوة أمام الجمهور والكاميرات، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، وصاح فيه قائلا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "أنها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر الأول: "لا تذكر اسم زوجتي على لسانك"، في حين حافظ كريس على ثباته واستكمل فقرته.

وعلى الرغم من أن الموقف كاد وكأنه مزحة إلا أن لكمة "ويل" كانت حقيقة وانقطاع الصوت أكد أن الأمر حقيقيًا وليس مجرد "هزار".