Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

والدة ضحية «قهوجي الدقهلية»: «كان شقيان عشان يجيبلي الدوا بعد موت أبوه» (صور)

 كتب:  تهامى المصرى
 
والدة ضحية «قهوجي الدقهلية»: «كان شقيان عشان يجيبلي الدوا بعد موت أبوه» (صور)
أم الضحية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تباشر نيابة شربين في الدقهلية، اليوم السبت، تحقيقاتها في حادث مصرع شاب على يد قهوجي بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

قالت التحريات الأولية إنّ المتهم اقترض 750 جنيهًا من ابنها «علي» المجني عليه، وعندما طالبه الأخير برد المبلغ سدد له 550 جنيهًا فقط ورفض سداد الباقي، ثم تشاجرا سويًا.

مصرع شاب على يد قهوجي

قالت والدة الضحية إن ابنها المجني عليها هو الأكبر بين أشقاءه، يعمل سائق "توك توك" كي يستطيع أن يوفر متطلبات وحاجات وأسرته بعد وفاة والده منذ 7 سنوات.

وأضافت والدة المجني عليه خلال التحقيقات: «ابني كان شغال على توك توك عشان يصرف علينا، وفيه قهوة معينة كل سواقين التكاتك في المنطقة بيروحوا يركنوا هناك ويفطروا، وابني اتعرف على الشاب اللي شغال في القهوة بحكم إنه بيروح هناك كل يوم».

200 جنيه السبب

تابعت الأم المكلومة موضحة أنّ القهوجي المتهم طلب من ابنها أن يقرضه مبلغًا ماليًا حتى يستطيع أن يشتري الدواء اللازم لوالدته نظرًا لأنها مريضة.

 "خرج يشقى علينا رجعلي جثة"

أشارت والدة المجني عليه إلى أنها تلقت مكالمة هاتفية يوم الواقعة من مجهول، أخبرها بأن ابنها أُصيب في مشاجرة وتم نقله للمستشفى، ثم علمت بوفاته بعد إصابته بطعنة نافذة في القلب على يد القهوجي المتهم، معلقة: «ابني خرج يشقى علينا رجعلي جثة».

واختتمت أم الضحية حديثها مشيرة إلى أن ابنها كان يجهز بعض الأوراق كي يسافر خارج البلاد، "كان صعب عليه الله يرحمه انه يقول مش عارف يجيب ليا الدوا"، واختتمت مطالبة بالقصاص العاجل من المتهم.