Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على مواعيد عرض فيلم «home alone»

 كتب:  هند عواد
 
تعرف على مواعيد عرض فيلم «home alone»
مواعيد عرض فيلم home alone
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلما احتفل العالم بليلة رأس السنة، يعود الجميع إلى ذكريات فيلم "Home Alone"، والذي أصبح رمزًا للكريسماس، يتصدر التريند بداية كل عام، يعتبر هذا الفيلم من أيقونات السينما العالمية، حيث جسد الطفل ماكولي كولكين دوراً لا ينسى في هذا العمل الذي أُنتِج عام 1990 وكانت ميزانيته لا تتجاوز 18 مليون دولار، ولكنه حقق إيرادات تجاوزت نصف مليار دولار عالميًا.

فيلم home alone

رغم نجاح الفيلم في البداية، إلا أن بريقه تلاشى بعض الشيء مع الوقت، ومع ذلك، شهد العام الحالي عودة قوية لهذا البريق بعدما احتفل ماكولي كولكين بوضع نجمة تحمل اسمه في ممشى هوليوود، بعد مرور 33 عامًا على عرض الفيلم، وهو الآن يُعَدُّ من أهم الأفلام في تاريخ السينما العالمية، ويُشاهَد في ليلة رأس السنة كجزء لا يتجزأ من احتفالات الكريسماس.

مواعيد عرض فيلم home alone

يعرض فيلم "Home Alone" يوم رأس السنة على قناة 1 Movies، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة، ويمكن ضبط تردد قناة 1 Movies على جهازك واستمتع بمشاهدة الفيلم بجودة HD وباللغة العربية، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك.

تردد قناة 1 Movies لمشاهدة فيلم home alone

قم بضبط أحدث تردد لقناة ONE MOVIES على جهازك الخاص واستمتع بمتابعة أحدث الأفلام الأجنبية بجودة عالية الوضوح ومترجمة إلى اللغة العربية بشكل مجاني عبر نايل سات وعرب سات، باستخدام التردد التالي:

  • تردد القناة: 11678.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/4.
  • اتجاه الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة: HD (عالية الدقة).

اقرأ أيضًا:

قائمة أفلام رأس السنة 2024 في السينمات