Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إسماعيل هنية: الاغتيالات لن تؤثر على مسيرة المقاومة وتصاعدها

 كتب:  وكالات
 
إسماعيل هنية: الاغتيالات لن تؤثر على مسيرة المقاومة وتصاعدها
إسماعيل هنية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن عملية اغتيال العاروري في بيروت عمل إرهابي مكتمل الأركان وانتهاك لسيادة لبنان وتوسيع لعملية عدوانه على الشعب الفلسطيني.

وقال إسماعيل هنية، خلال كلمة متلفزة، اليوم الثلاثاء، إن اغتيال الشيخ صالح العاروري يذكرنا باغتيالات مماثلة عرفتها حمــاس.
 
وتابع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن عملية الاغتيال التي نفذها الاحتلال في بيروت راح ضحيتها أيضا القائدان بكتائب القسام سمير فندي أبو عامر،  وعزام الأقرع أبو عمار، وعدد من عناصر المقاومة.
وأضاف «هنية»، أن الاغتيالات لن تؤثر على مسيرة المقاومة وتصاعدها.
حماس تعلق كافة المحادثات مع إسرائيل بشأن إطلاق سراح الرهائن

وفي وقت سابق من اليوم، قالت حركة حماس، إنها قررت تعليق كافة المحادثات مع إسرائيل الخاصة بإطلاق سراح الإسرائيليين، عقب اغتيال صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، و2 من قادة كتائب القسام في انفجارات بيروت من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي تعليق على عملية الاغتيال، قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق: إن عمليات الاغتيال الجبانة التي ينفذها الاحتلال الصهيوني ضدّ قيادات ورموز شعبنا الفلسطيني داخل فلسطين وخارجها، لن تفلح في كسر إرادة وصمود شعبنا، أو النيل من استمرار مقاومته الباسلة ،و هي تثبت مجدّداً فشل هذا العدو الذريع في تحقيق أيّ من أهدافه العدوانية في قطاع غزة".