Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد عرض مسلسل «حالة خاصة» على «Watch It»

 كتب:  هند عواد
 
مواعيد عرض مسلسل «حالة خاصة» على «Watch It»
مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على Watch It الحلقات الجديدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث المشاهدين المصريين عن موعد عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل "حالة خاصة" على Watch It الحلقات الجديدة، ويتصدر مسلسل حالة خاصة منذ عرض الحلقة الأولى.

وبدأت منصة watch it عرض مسلسل "حالة خاصة" في بداية عام 2024، وسرعان ما احتل المرتبة الأولى في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على المنصة.

مسلسل حالة خاصة

منذ بداية عرض حلقات مسلسل "حالة خاصة" على منصة watch it، احتل المسلسل مركز الصدارة في نتائج محرك البحث جوجل، وكذلك تصدر قوائم الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان طه دسوقي يقدم أول بطولة مطلقة له في مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "حالة خاصة". يتألف العمل من 10 حلقات، ويجسد طه دسوقي دور محامٍ يُدعى نديم، الذي يعاني من التوحد، يعمل نديم كمحامٍ مبتدئ ومتدرب في مكتب المحامية أماني النجار، التي تلعب دورها غادة عادل. يواجه نديم العديد من التحديات والصعوبات في حياته وعمله.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على Watch It الحلقات الجديدة

سيتم عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل "حالة خاصة" يوم الأربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا على منصة watch it.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يشارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة" مجموعة من النجوم، بما في ذلك غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، العمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن بقيادة المنتج طارق الجنايني.

أحداث مسلسل حالة خاصة 

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة" حول نديم أحمد أبو سريع، الذي يقوم بدوره طه دسوقي. يعد نديم طالبًا متفوقًا في كلية الحقوق وحاصلًا على المركز الأول في فصله، ولكنه لم يتم تعيينه كمعيد. قرر الانضمام لشركة محاماة للعمل فيها.

تجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر وتمتلك مكتبًا كبيرًا لمزاولة المهنة القانونية، تُضطر أماني لاستقبال نديم في مكتبها والعمل معه بعد أن يُثبت قدرته وذكائه القانوني.

اقرأ أيضًا:

كم عدد حلقات مسلسل «حالة خاصة» ؟