Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد مشاركة شوبير في «سر إلهي».. نجوم كرة قدم اخترقوا عالم التمثيل

 كتب:  محمد الهادي
 
بعد مشاركة شوبير في «سر إلهي».. نجوم كرة قدم اخترقوا عالم التمثيل
أحمد شوبير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يشارك الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، كضيف شرف في مسلسل "سر إلهي"، المقرر عرضه في رمضان المقبل لعام 2024.

ونشرت "روجينا" صورة تجمعها مع أحمد شوبير عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "عندما يجتمع الفن مع الرياضة مع الموسيقى مع أغلى الأصدقاء في كواليس مسلسل سر إلهي.. نورتنا ياكابتن شوبير بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، مدد يارب مدد بلا عدد".

وخلال السطور التالية نستعرض أبرز نجوم كرة القدم الذين دخلوا عالم التمثيل..

صالح سليم

يعد أسطورة الأهلي السابق يعد من أشهر لاعبي كرة القدم الذين دخلوا عالم التمثيل، وله ثلاثة أعمال سينمائية هم (السبع بنات، الشموع السوداء، الباب المفتوح).

إكرامي الشحات

حارس مرمى النادي الأهلي السابق كان أحد نجوم كرة القدم الذين حققوا نجاحات في السينما، حيث شارك في أفلام (يارب ولد، رجل فقد عقله، مرسى فوق ومرسى تحت، إحنا بتوع الإسعاف".

عادل هيكل

خاض حارس مرمى النادي الأهلي السابق تجربة التمثيل من خلال اشتراكه في أفلام (إشاعة حب، مذكرات تلميذة، حديث المدينة).

جمال عبد الحميد

دخل لاعب الزمالك السابق عالم التمثيل بعد اعتزاله كره القدم، من خلال دوره أمام فيفى عبده فى فيلم (الصاغة)، قبل أن يشارك في مسرحيه (دقي يا مزيكا)، وشارك أيضا في مسلسل (كان ياما كان).

خالد الغندور

شارك لاعب الزمالك السابق في تجربة التمثيل بشخصيته الحقيقية كلاعب في نادي الزمالك بمسلسل (راجل وست ستات)، كما شارك في فيلم (الحاسة السابعة)، ومسلسل (لحظات حرجة).

أحمد صلاح حسني

اكتسب لاعب الأهلي السابق شهرة واسعة في عالم التمثيل، بعدما شارك في العديد من المسلسلات منها (تحت الأرض، شربات لوز، السيدة الأولى، كلبش، الاختيار).

ميدو

يعد نجم الزمالك والكرة المصرية السابق أخر المنضمين حديثًا لعالم الفن من نجوم كرة القدم، بمشاركته في فيلم (الحريفة) بطولة نور النبوي، ويجسد خلال أحداثه دور مدرس ومدرب كرة قدم.