Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماكيير «الاختيار 3» يكشف كواليس التحضير لشخصيات العمل.. ويفجر مفاجأة عن «مكياج» ياسر جلال

 كتب:  إسراء محمد
 
ماكيير «الاختيار 3» يكشف كواليس التحضير لشخصيات العمل.. ويفجر مفاجأة عن «مكياج» ياسر جلال
الاختيار 3
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الماكيير أحمد مصطفى، عن تفاصيل تحضيره لشخصيات مسلسل «الاختيار 3» التي لفتت الأنظار منذ عرض أولى حلقاته في شهر رمضان الجاري، وفي مقدمتهم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي جسدها الفنان ياسر جلال وشخصية «محمد مرسي» التي جسدها الفنان صبري فواز وعن الصعوبات التي واجهته في التحضير لهم.

وأوضح الماكيير «مصطفى» أن ماكياج الشخصيات كان يستغرق من نصف ساعة إلى ساعة ونصف، مشيرًا إلى أن أكثر شخصية كانت مرهقة بالنسبة له كانت شخصية «خيرت الشاطر» التي جسدها الفنان خالد الصاوي، ولذا كانت تستغرق نحو ساعة ونصف للتحضير.

وأضاف ماكيير «الاختيار» أن شخصية «خيرت الشاطر» كغيرها من الشخصيات تم رسم الذقن لها باليد كي تصبح أقرب للحقيقة مع إضاقة تفاصيل أخرى للماكياج مثل الحواجب والهالات تحت العين وإضافة شعر عشوائي لرأس الفنان خالد الصاوي.

أما عن تحضيراته لشخصية المشير «حسين طنطاوي» الذي يجسده الفنان أحمد بدير قال الماكيير أن الفنان أحمد بدير قبل الاستعداد لإجراء التحول إلى تلك الشخصية عبر عن حبه الشديد لها وعن تمنياته بتجسيدها لذا كان يقوم بنفس تعبيرات الوش والحركات كي يصل إلى الشخصية الحقيقية.

وفي سياق متصل، روى الماكيير أحمد مصطفى عن كواليس تحضيره لشخصية «الرئيسى عبد الفتاح السيسي» التي يجسدها الفنان ياسر جلال مشيرًا إلى أن الفنان ياسر جلال وافق على حلاقة جبهته بالموس وعدم الاستعانة بالباروكة ولم يمانع من إجراء أي تغييرات على الشكل من أجل تجسيد الشخصية جيدا، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة» من تقديم الإعلامية شافكي المنيري.

جدير بالذكر أن، مسلسل «الاختيار 3» من بطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.