Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ابتزاز «يارا» و «خالد» مقابل «20» مليون جنيه.. ملخص أحداث الحلقة الخامسة من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
ابتزاز «يارا» و «خالد» مقابل «20» مليون جنيه.. ملخص أحداث الحلقة الخامسة من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "يوتيرن" العديد من المفاجأت والأحداث المثيرة، والتي بدأت بذهاب "يارا" إلى زيارة أبيها الدكتور "حاتم الكردى" توفيق عبد الحميد، وهنا يواجهها باتصالها بابن خالتها "خالد"، خلال زيارته له أثناء فترة مرضه، ويسألها عن السبب، ولكنها تكذب عليه على غير عادتها.

وخلال زيارة، "يارا" لأبيها "حاتم" تتفاجئ بأن زوجها "يوسف" أيمن القيسوني يطرق الباب، وهنا تفهم أنه جاء ليتأكد إن كانت موجودة عند أبيها أم لا، ويزداد شعوره بالشك كثيرًا بعد ارتباك "يارا" أمامه خاصة أنها تخفى عليه أمر الحادث، الذي أسفر عن وفاة سيدة مع ابن خالتها الذي صدمها بالسيارة.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو دخول "خالد" "كريم قاسم" فى حالة من الذعر والقلق، ويحاول الاتصال برقم الرجل المجهول "محمود حافظ" الذي صور الحادث ويبتزه إلا أنه يجد هاتفه مغلقًا، وبعد محاولات عديدة يرن هاتفه ويرد عليه ويقدم نفسه على أنه زوج "يارا"، ويطلب "خالد" مقابلته إلا أن "الشخص المجهول" يخبره بأن الوقت لم يأت بعد.

لتدخل الغيرة والشك فى قلب زوجة "خالد" عبير صبرى نتيجة لعودة العلاقة بينه وبين ابنة خالته بسبب هذا الحادث، بعد أن انقطعت علاقتهم قبل ثلاث سنوات عندما تزوجت "يارا".

وتتوالى الأحداث، ونجد أن الشك يدب أيضًا في قلب والدة "يارا" صفاء الطوخي، لاستقبال زوجها "حاتم الكردى" العديد من المكالمات الهاتفية طوال الوقت، من "مها" نورهان لتطالبه بأن يرد على المكالمة وإلا سترد هى، وهنا ينفعل عليها زوجها حيث تشير الأحداث إلى زواج توفيق عبد الحميد على والدة "يارا" من نورهان.

ومرورًا بالأحداث، تبحث "يارا" ريهام حجاج مع ابن خالتها "خالد" كريم قاسم  عن حل مع الشخص المجهول الذي صور حادثهما الذي أسفر عن وفاة سيدة صدمها بالسيارة، خاصة بعد طلب ذلك الشخص مقابلة "يارا" وحدها ليتفاوض معها.

وهنا تستقبل "يارا" رسالة صوتية على هاتفها بصوت "الشخص المجهول" محمود حافظ، لتحديد موعد مقابلتهما، يقول فيها: "بكرة تكونى راكبة الدائرى من ناحية المعادى الساعة 11 الظهر، أي حركة غدر أنتِ حرة".

وتذهب "يارا" برفقة "خالد" لمقابلة "الشخص المجهول" الذى يبتزهما بصور الحادث، ويقول لصاحب الصور أنه زوجها، إلا أن طلب منهما ملبغ 20 مليون جنيه خلال 24 ساعة مقابل تسليمهما الصور والهاتف الذي وثق عليه الحادث، وإلا سيبلغ الشرطة عنهما.

وبعد رفض «خالد ويارا» الموافقة على شروط الشخص يبتزهما بالصور، ينشب بينهما شجار ينتهى بضرب الأخير لـ "خالد"، ولم يكتفي بضربه بل وعده بأنه سيدخله السجن بالصور والفيديوهات، وركب سيارته وهرب، إلا أن "يارا" سجلت رقم سيارته في آخر مشهد بأحداث الحلقة الخامسة.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.