Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلاكيت خامس مرة.. محمد رمضان يبكي بـ«عين واحدة» في «المشوار»

 كتب:  شروق خالد
 
كلاكيت خامس مرة.. محمد رمضان يبكي بـ«عين واحدة» في «المشوار»
محمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لا يزال مسلسل "المشوار" يحقق نجاحًا كبيرًا لدى المشاهدين، الذين يتابعون أحداث حلقات المسلسل بشغف كبير يومًا بيوم، ونظرا للشعبية التي يتمتع بها النجم محمد رمضان أصبح جمهوره يلاحظ أي تشابهات بين أعماله السابقة ويربطها بأعمالة الحديثة بل وينتظر أحيانا أحداثا بعينها.

وجاء ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "المشوار" أن "ماهر" محمد رمضان يتمكن من الاطمئنان على زوجته "ورد" دينا الشربيني بعد أن افترقا في الحلقة الماضية وخلال حديثهما تنهار "ورد" و"ماهر" من البكاء.



وكالعادة ما تنهمر دموع محمد رمضان من عين واحدة! وذلك في أغلب أعماله الفنية التى قدمها من قبل الماضية، وذلك ما أثار سخرية عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واللذين أكدوا أنه يبكي دائما من عينه اليمنى، دون أن يظهر أثر البكاء فى عينه الأخرى، وذلك ما يجعله يفقد المصداقية في بعض الأحيان خلال لحظاته الحزينة بالمسلسل، بينما أشاد أخرين بأداء الثنائي محمد رمضان ودينا الشربيني مشيرين إلى أنه كان مشهدًا مؤثرًا، وجاء ذلك عبر منصة "تويتر".

والمتابع جيدا لأعمال النجم محمد رمضان يجد أنه كان يبكي بعين واحدة في معظم مسلسلاته وأبرزها: "الأسطورة" و"ابن حلال" و"زلزال" و"البرنس" وغيرها.

وشهدت الحلقة الخامسة من العمل لقاء جمع بينهما بعد أن حدث أمور شديدة، في الحلقات التي سبقت الحلقة الخامسة، خاصة بعد إلقاء القبض علي ماهر عاشور بسبب السير ليلًا ومعه عدد من الأموال، بينما قام ضابط الشرطة بالإفراج عنه بعد عدم ثبوت أي أحكام عليه.