Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«سيدة المسرح العربي» تبكي الجمهور بمشهد عظيم في الحلقة السابعة من «انحراف»

 كتب:  محمد زكي
 
«سيدة المسرح العربي» تبكي الجمهور بمشهد عظيم في الحلقة السابعة من «انحراف»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الحلقة السابعة من مسلسل "انحراف"، العديد من الأحداث الصادمة للمشاهدين، والتي كانت بدايتها بتنفيذ حكم الإعدام في "وداد" سميحة أيوب، واكتشاف الدكتور "حور" روجينا، حقيقة وفاة "سيد" محمد مهران.

بدأت أحداث الحلقة السابعة، بذهاب عبير "ويزو"، سكرتيرة "حور" إلى الصعيد، لكي تكشف حقيقة وفاة "سيد"، وبالفعل تواصلت للعديد من التفاصيل، والتي أكدت لـ "حور"، شكوكها وهو وجود حلقة مفقودة ستكون عند والدة "سيد".

ولهذا قررت الذهاب إليها في الإسكندرية، وهناك تكتشف المفاجأة الكبيرة، أن "سيد" مازال على قيد الحياة، وفي نفس الوقت يكون تم تنفيذ حكم الإعدام على "وداد" بتهمة قتلها له، فتصاب حور بصدمة، ولا تخبر أحدا عن حقيقة وفاة سيد.

وتألقت الفنانة القديرة سميحة أيوب، سيدة المسرح العربي، في الحلقة السابعة من المسلسل، بعد أن أبدعت في أداء مشهد مميز نُفذ فيه حكم الإعدام على وداد، ما نال إعجاب الجمهور وتعاطفه مع الشخصية التي حكم عليها ظلماً جراء مؤامرة من شقيقها وزوجته.

واستطاعت سيدة المسرح العربي أن تقدم مشهدا عظيما أبكي الجمهور، حيث استعرضت كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز تفاصيل مشهد تنفيذ حكم الإعدام، بشكل مبهرة من حيث الكادرات الرائعة وزوايا التصوير المختلفة، التي ترجمت الفكرة المكتوبة، ونجح بالسرد البصرى أن يعبر عن الأحداث وأن يقول الكثير ويسلط الضوء على تفاصيل الحالة التي تعيشها سيدة حكم عليها بالإعدام ظلم، ومدى قهرة قبلها وحزنها وإيمانها بربها،  بشكل مبهر دون افتعال أو تزايد، في ظل أداء عظيم لسيدة المسرح العربي.

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

 

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.