Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حور» تقرر الانتقام لـ«وداد» بعد إعدامها في الحلقة السابعة من «انحراف»

 كتب:  محمد زكي
 
«حور» تقرر الانتقام لـ«وداد» بعد إعدامها في الحلقة السابعة من «انحراف»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "انحراف" العديد من الأحداث المثيرة، خاصة بعدما عملت حور "روجينا"، بأن وداد "سميحة ايوب" تم إعدامها ظلم، وأنها بريئة بعدما شاهدت سيد "محمد مهران" الذي تم اتهام "وداد" بقتله لا زال على قيد الحياة.

وتبدأ الحلقة بجلوس سالم "عبد العزيز مخيون"، بمقابر عائلته رافضًا دفن جثمان شقيقته دواد" سميحة أيوب"، بعد إعدامها بتهمة قتل أبنه، ويبلغ أهل القرية أن عزاء ابنه سيقام اليوم في بيته، ذلك وسط سخط أهل القرية على فعل "سالم"، ويقررون دفنها في مقابر عائلة أخرى.

ثم تنتقل بعدها الأحداث إلى الإسكندرية، حيث يريد "سيد" الخروج من الشقة التي يختفي فيها، ولكن والدته تؤكد عليه بأنه لابد من الحذر حتى لا يراه أحد، وحيث كانت "حور"، تنتظر خروج "سيد" في سيارتها، وتسأله عن شخص يبيع المخدرات فيجيبها أنه يحمل مخدرات في جيبه، فتطلب منه أن يركب معها السيارة ويستجيب "سيد" لذلك.

عندها تحمل "حور" مسدس في يدها وتسأله عن ما حدث وكيف هو على قيد الحياة حتى هذه اللحظة، فيروي لها أنه لم يكن على علم بمؤامرة والده ووالدته واكتشف ما حدث لعمته بعد سفره إلى الإسكندرية، وعندما عرف بما جرى لعمته كان يريد أن يبلغ الشرطة لكن الخوف تملك منه لأنه سيدخل السجن هو ووالديه ما جعله يتراجع عند هذا القرار، ولكنها تقرر حينها الانتقام من والده "سالم".

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة نهائية غير متوقعة، حيث تظهر "حور" في أحد البرامج التلفزيونية لكونها طبيبة نفسية مشهورة، ولكنها تفاجئ بطلبها للزواج من قبل الضابط "شريف" أحمد صفوت عبر لقائها في البرنامج وتلبي طلبه وتوافق على الزواج منه.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.