Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد صفعه كريس روك.. منع ويل سميث من حضور حفل «الأوسكار» لمدة «10» سنوات

 كتب:  شروق خالد
 
بعد صفعه كريس روك.. منع ويل سميث من حضور حفل «الأوسكار» لمدة «10» سنوات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرر مجلس إدارة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "أوسكار"، اليوم الجمعة، منع الممثل الأمريكي ويل سميث، من حضور أيّ فعاليات للأكاديمية، بما في ذلك حفل توزيع جوائز الأوسكار، لمدة 10 سنوات بعد صفعه للممثل الكوميدي كريس روك، على خشبة المسرح في الحفل، بحسب "رويترز".

وقال ديفيد روبين رئيس أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة والرئيس التنفيذي دون هدسون، في بيان له: "كان الهدف من حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 أن يكون احتفالًا بالعديد من الأفراد في مجتمعنا الذين قاموا بعمل مذهل العام الماضي".

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، قد اتخذت خطواتها لإصدار "إجراءات تأديبية" ضد ويل سميث، بعد سلوكه في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وكشفت أن سميث طُلب منه مغادرة العرض لكنه رفض ذلك، بعد صفع كريس روك على خشبة المسرح خلال الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by One TV (@onetvlebanon)



وتعود الواقعة عندما فاجأ الممثل العالمي ويل سميث الجميع بحفل توزيع جوائز أوسكار في دورته الـ94 بصفعه للممثل الأمريكي كريس روك على وجهه أمام الحاضرين، أثناء تقديمه لواحدة من فقرات الحفل وذلك بعد سخريته من زوجته "جادا".

وقال "كريس" على مسرح الأوسكار ساخرًا من جادا زوجة ويل سميث: "أعتقد أنها ستكون نجمة GI Jane 2، في إشارة إلى أنها حليقة الرأس ويتساقط شعرها، إذ أن بطلة فيلم GI Jane  ديمي مور حلقت شعرها لأداء هذا الدور".

ليرفض سميث هذه الدعابة على زوجته التي تعاني من مرض الثعلبة الذي يؤدي إلى تساقط شعرها، ويصعد له على خشبة المسرح ويصفعه بقوة أمام الجمهور والكاميرات، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، وصاح فيه قائلا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "أنها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر الأول: "لا تذكر اسم زوجتي على لسانك"، في حين حافظ كريس على ثباته واستكمل فقرته.

وعلى الرغم من أن الموقف كاد وكأنه مزحة إلا أن لكمة "ويل" كانت حقيقة وانقطاع الصوت أكد أن الأمر حقيقيًا وليس مجرد "هزار".