Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تجنيد علاء.. تفاصيل الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «العائدون»

 كتب:  إسراء محمد
 
تجنيد علاء.. تفاصيل الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «العائدون»
العائدون
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تطورات وأحداث جديدة شهدتها الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "العائدون" للفنان أمير كرارة.

قام قائد تنظيم داعش "سياف" بقتل شقيقة زوجته "جيهان خليل" أمامها حتى ترى عقابه أمام أعينها، وواصل "عمر - أمير كرارة" رصد تحركات الإرهابي "فرانك" حيث تبين أنه أحد المسئولين عن تمويل الإرهاب إلى جانب تورطه في تجارة السلاح والمخدرات والعمليات الإجرامية كما أنه يمتلك العديد من شركات "الأوف شور".

وطلب ضابط المخابرات "نبيل - محمود عبد المغني" من "عمر" العودة من رحلة البحث عن "فرانك" الذي أرسل بعض أتباعه لقتله إلا أن الأخير رفض.

وافق "علاء - ميدو عادل" على خطة "عمر" لإلحاقه بتنظيم داعش لاختراقه والحصول على أكبر كم من المعلومات بعد أن خسر رجال المخابرات مصدر معلوماتهم في التنظم "حسين - محمد فراج".

وقال عمر لـ"علاء": "الفترة الجايه مصر هتكون في خطر، من ناحية داعش اللي حاطة عنيها على البلد، وبالتالي لازم نزرع حد هناك".

وقام "هاني رمزي - خالد" بتعنيف "عمر" قائلاً: "أنت ليه مستقتل على المهمة دي، ورافض ترجع مصر، أنت محمل نفسك لحد دلوقتى ذنب أبو مصعب (محمد فراج)، وكل شوية هاتبعت حد يحرقوه".

ليرد عليه "عمر": "أنا مش عايز أجرى ورا تار جديد، الحكاية كلها إني خايف على شبابنا وأولادنا إنهم يحرقوهم، وبالتالي عايز نقف قدام التنظيم ده".

ويسلط مسلسل "العائدون" الضوء على الخطر الذي يشكله العائدون من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.