Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض فيلم "أولاد رزق 3" بالسينمات

 كتب:  محمد المصرى
 
موعد عرض فيلم "أولاد رزق 3" بالسينمات
فيلم ولاد رزق 3
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 انتهى صناع فيلم "أولاد رزق 3"، من تصوير كافة مشاهد الفيلم، وقد تقرر عرض العمل يوم 13 يونيو المقبل، قبل 3 أيام من حلول عيد الأضحى المبارك، ليكون في موسم أفلام عيد الأضحى، الذي يشهد منافسات عديدة بدور العرض السينمائى.

وتظهر الفنانة أسماء جلال خلال أحداث الفيلم بدور خطيبة عمرو يوسف، ويقيمان حفل زفافهما في نهاية الفيلم حيث إستغرق تصوير حفل الزفاف ست ساعات.

ولن يكون الجزء الثالث من ولاد رزق مشابها للجزأين السابقين وسيظهر الفيلم بشكل مختلف عن ماتم عرضة من جزأين للفيلم في أعوام 2015 و2019، حيث شهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

وتعود تكلفة إنتاج الفيلم الضخمة إلى استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، غير متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة الأفلام العالمية.


والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول أشقاء يرتكبون جرائم سرقة، ويقررون التوبة، ولكن يجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمى تايسون فيوري، ونشاهد العديد من المفاجآت داخل الفيلم وتم تصوير مشاهد الفيلم ما بين مصر والسعودية.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، كما يظهر كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي ضيفي شرف في العمل، وتظهر نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم.