Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد شبانة: موسيماني طلع أذكى من منتخب مصر لهذا السبب

 كتب:  محمود جودة
 
محمد شبانة: موسيماني طلع أذكى من منتخب مصر لهذا السبب
موسيماني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أكد الإعلامي الرياضي محمد شبانة أن هناك تحضيرات قوية في النادي الأهلي ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل مواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف إحراز نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.
 
وأثنى "شبانة" على ذكاء موسيماني الذي طلب سفر بعثة الأهلي مبكرا إلى المغرب لمواجهة الرجاء، في مباراة الإياب المقرر لها يوم 22 أبريل الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدف التعود على الضغط الجماهيري الكبير هناك من قبل الجماهير المغربية.
 
 وقال "شبانة" في برنامجه "بوكس تو بوكس": "موسيماني طلب السفر مبكرًا للمغرب من أجل تعوُّد اللاعبين على الأجواء الجماهيرية والمشاحنات والحرب النفسية من جماهير الرجاء، وهو ما أخطأ فيه منتخبنا خلال مواجهة السنغال".
 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد إقامة مباراة الأهلي والرجاء المغربي، بحيث تقام يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
 
تذاع المباراة المقرر لها مساء السبت المقبل، عبر قنوات بى إن سبورتس كونها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأول، بالإضافة إلي نقلها عبر قناة "أون تايم سبورت" التردد الأرضي كونها تلعب على ستاد الأهلي we السلام.
 
استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على إسناد تحكيم المباراة للحكم الكونغولي جان جاك ندالا، ويعاونه مواطنه الكونغولي أوليفر سفاري مساعد أول وسليمان أمل الدين من جزر القمر مساعد ثاني والحكم الرابع الكاميروني بيليسيا نيجولا، ويراقب المباراة الجزائري عمار بهلول والمنسق الأمني النيجيري أوبي أوكوي.
 
واختار "كاف" طاقم تحكيم جزائري في غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد VAR بقيادة الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف ويعاونه المساعد الجزائري عبدالحق اتشالي.