Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزارة الشباب: لسنا طرفًا في قضية  اللاعب أحمد رفعت

 كتب:  العاصمة
 
وزارة الشباب: لسنا طرفًا في قضية  اللاعب أحمد رفعت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة ليست طرفا في قضية اللاعب أحمد رفعت، الذي توفي بألأمس، مشيرا إلى أنه سوف يتم تشكيل لجنة قانونية بشأن ملابسات وفاة اللاعب.

وقال أشرف صبحي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية “أكسترا نيوز”، أن اللجنة تضم مستشارين من القضاة على درجات عالية من المستوى القضائى، مؤكدا أن اللجنة تعمل بشكل عاجل وهناك تتبع للرأي العام وبكل مستجد.

وتابع وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم الإضطلاع على النتائج بشكل عاجل وكل دورة العمل والأجواء الإدارية حتى جميع الأمور المرتبطة بالوكلاء و وبشكل منظم، وختم الوزير بتقديم تعازيه لأسرة اللاعب أحمد رفعت، مؤكدًا التزامه بمتابعة القضية شخصيًا لضمان الوصول إلى الحقيقة كاملة.

أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، بالتحقيق فى جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.
 
كما أصدر قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.