Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المخرج هاني لاشين يكشف اللحظات الأخيرة في حياة محمود المليجي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
المخرج هاني لاشين يكشف اللحظات الأخيرة في حياة محمود المليجي
المخرج هاني لاشين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال المخرج هاني لاشين إن فيلم "أيوب" قد للنجم عمر الشريف قد شهد فقدان نجم كبير من نجوم السينما الفنان محمود المليجي وهو يمثل بالفيلم.

وتحدث لاشين، عن وفاة العملاق ممدوح المليحي وكان هناك مشهد لعمر الشريف مع المليجي وأثناء التجهيز للمشهد وتم طلب القهوة للفنان محمود المليجي، وجدناه يقول يا جماعة الدنيا دي غريبة جدا الواحد ينام ويصحي ثم بدء ينام وانقطع الكلام وفوجئنا بوفاة النجم محمود المليجي وانهارنا جميعا وفقدت الوعي من شدة الصدمة، وعمر الشريف كان متماسكا وهو من قام بانهاء كافة الاجراءات وانه كان يعشق الفنان محمود المليجي ويعتبره من افضل الممثلين في العالم.

وأضاف لاشين خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" أن المليجي من أفضل الممثلين في العالم ، وكنت أشعر بالفخر لكلام الأستاذ نجيب محفوظ عن فيلم " ايوب " وإشادته به وكان أول فيلم لي وكنت منذ الصغر احلم بان أقدم فيلم من قصة نجيب محفوظ وقد حدث ذلك في عديد من الأعمال ومنها " باقي من الزمن ساعة " وهذا المسلسل من أيقونات الدراما التليفزيونية والذي شهد نخبة من النجوم ويحكي تاريخ مصر .

وأوضح لاشين ان الكاتب الكبير نجيب محفوظ كان سعيدا بانني سأقدم هذا العمل وكان يتمني أن يكون ثلاثية ولكن خشي أن القدر لا يمهله فجعلها رواية والمسلسل أنا من كتبت له السيناريو والحوار ، ولاول مرة تم بناء حي كامل " حلوان " 

اقرأ أيضا: «جرأة وفجر».. نرمين الفقي غاضبة بسبب انتشار صور جريئة لها