Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحقق توقعات وفاء حامد في يوليو.. عطل تقني يوقف رحلات الطيران في العالم

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تحقق توقعات وفاء حامد في يوليو.. عطل تقني يوقف رحلات الطيران في العالم
وفاء حامد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توقعت خبيرة علم الفلك والطاقات، وفاء حامد، المعروفة بـ"سفيرة القلوب حياة الروح"، بتعطيل الطائرات على مستوي العالم، وذلك أثناء حوارها في "صباح البلد" مع الإعلامي أحمد دياب، المذاع على شاشة قناة صدى البلد.

وقالت وفاء أن سييحدث اقتران بين كوكب الحرب والنار وهو كوكب المريخ وأورانوس ويكتمل أقترانه يوم 15 يوليو الجاري حتي يوم 21 ، مما يؤدي ذلك إلى حوادث طبيعية وهما زلازل براكين، وحوادص طيارات أو توقفها وتأجيلها على مستوي العالم. 

وأضافت وفاء أيضًا أثناء حوارها أن المشهد الفلكي يوضح وجود عدة كوارث حتى يوم 21 يوليو، وحذرت المشاهدين وخاصتاً أصحاب الأبراج الترابية وهما برج "الثور، العقرب، الحمل، الجدي"، سيحدث لهم اضطراب في أفكارهم بسبب الظاهرة.

وتابعت وفاء أن سيحدث مشاكل في الطيران والكهرباء وأرتفاع الأسعار خلال الفترة المقبلة بسبب الأقتران الكامل بين المريخ وأورانوس.

وحذرت من وجود مشاكل كبيرة في الاتصالات والأنترنت حول العالم، ومن سرقة الحسابات البنكية، ووجهة نصيحة للجمهور بتغير الرقم الخاص بجميع حسابتهم.

وكما توقعت وفاء وقعت أزمة شديدة منذ أيام لمستخدمي تطبيق "محافظ فودافون كاش"، حيث لاحظ الكثير منهم اختراق حساباتهم ونقص جزء من أموالهم بسبب تحديثات قامت بها الشركة.

وفي الساعات الماضية من صباح اليوم أعلنت شركة مايكروسفت عن خلل في نظامها العام مما أدى إلى عطل تقني عالمي وعلق مطار برلين جميع رحلاته الجوية، كما طلبت هيئة الطيران الأميركية هبوط الرحلات الجوية بسبب خلل تقني بالحواسيب.

كما أثر الخلل التقني العالمي على العمليات في مختلف البلدان بما في ذلك المطارات الإسبانية وشركة الطيران التركية ووسائل الإعلام والبنوك الأسترالية.