Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«شرفتم الكرة المصرية»... جمال علام يصرف مكافآت للمنتخب مصر الأولمبي

 كتب:  محمد معلاوي
 
«شرفتم الكرة المصرية»...  جمال علام يصرف مكافآت للمنتخب مصر الأولمبي
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هنأ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لاعبي المنتخب الأولمبي على إنجازهم التاريخي بالصعود إلى المربع الذهبي لدورة الألعاب الأولمبية، على حساب باراجواي في أولمبياد باريس.

جمال علام يتحدث مع لاعبي المنتخب الاوليمبي


وقال جمال علام للاعبي المنتخب الأولمبي: شرفتم الكرة المصرية والعربية والإفريقية، وقدمتم أداء رائعًا وكنتم عند حسن الظن بكم، ومبروك لمصر هذا الجيل الأولمبي العظيم وتحية كبيرة جدا لصناع هذا الإنجاز بقيادة المدرب القدير البرازيلي ميكالى المدير الفني.


وكشف جمال علام عن صرفه مكافآت استثنائية، بعيدًا عن اللائحة للاعبين على هذا الأداء التاريخي، وتعهد بالمزيد في حالة تحقيق الحلم واحراز ميدالية أولمبية.


حقيقة تواصل محمد صلاح مع لاعبي المنتخب الأولمبي

وفي سياق متصل، كشف مصدر داخل المنتخب الأولمبي حقيقة تواصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع اللاعبين، لتهنئتهم على الفوز والتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.
وتواصل احدي المواقع الالكترونية ، مع مصدر داخل منتخب مصر الأولمبي، والذي أكد أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الأول، لم يتواصل مع اللاعبين من أجل تهنئتهم عقب مباراة باراجواي في أولمبياد باريس.

وأضاف: لم يحدث أيضًا أن تواصل محمد صلاح عبر زووم مع اللاعبين في غرف الملابس.

منتخب الاوليمبي في نصف النهائي


وتأهل منتحب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا مع أصحاب الأرض منتحب فرنسا، يوم الإثنين المقبل