Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد خطف أحد أفراد طاقم العمل.. «بطلوع الروح» يتصدر تريند جوجل

 كتب:  محمد زكي
 
بعد خطف أحد أفراد طاقم العمل.. «بطلوع الروح» يتصدر تريند جوجل
مسلسل بطلوع الروح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر مسلسل "بطلوع الروح" للفنانة منة شلبي وإلهام شاهين، تريند جوجل بعد عرض أولى حلقاته أمس السبت، ليحقق ردود فعل واسعة مع بداية العرض.

وتسببت القضية التي يتناولها العمل في أن يتصدر قائمة اهتمام الجمهور منذ الحلقة الأولى، كما أن خبر خطف أحد أفراد فريق العمل بالتزامن مع أول أيام العرض في حالة من الجدل، قبل أن تكشف الشركة المنتجة عن أن الشخص المخطوف هو محاسب الشركة الذي كان يتواجد في موقع التصوير ولم تعرض أي من فريق العمل للأذى.

أصدرت شركة صباح إخوان "Cedars Art Production" المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح"، بيانًا رسميًا حول الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد باختطاف أحد طاقم عمل المسلسل أثناء تواجده في لبنان لتصوير مشاهده هناك، وجاء ذلك تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وجاء في البيان التي نشرته الشركة عبر حسابها بموقع "تويتر"، كالآتي: "بعد التداول بخطف الممثل المصري أحمد السعدني عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ أن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل (بطلوع الروح) الرمضاني".

وأضافت الشركة في بيانها: "وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية".

مسلسل "بطلوع الروح" من بطولة النجوم: منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، ويُعرض بداية من يوم السبت 16 أبريل، يومياً على قناة "MBC مصر"، الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" الساعة 11:00 مساءً.