Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سمية الألفي: تجسيدي لشخصية والدة يسرا في «أحلام سعيدة» تحد كبير

 كتب:  محمد زكي
 
سمية الألفي: تجسيدي لشخصية والدة يسرا في «أحلام سعيدة» تحد كبير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعربت الفنانة سمية الألفي عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول دورها في مسلسل "أحلام السعيدة" الذب تشارك به خلال الموسم الرمضاني، حيث تجسد شخصية "فوزية" والدة "ديدي هانم" يسرا.


وقالت سمية في تصريحات صحفية اليوم: حلمي قد تحقق بالعمل في مسلسل "أحلام سعيدة" مع يسرا، حيث تم ترشيحي للعمل من قبل المخرج عمرو عرفه، وهو الأمر الذي حمسني للتركيز علي الشخصية لأثبت له انني علي قدر الثقة، بجانب ان هذا الدور يعد بالنسبة لي فرصة كبيرة لابد من اغتنامها.


وأضافت: كان تحدي كبير ان أكون وسط كل هؤلاء النجوم، وتقديم شخصية والدة يسرا، وساعدني علي تقديم الدور توجيهات المخرج عمرو عرفه، و سيناريو و حوار هالة خليل الذي جعلني أشعر بكل كلمة أقولها.


واشارت الي انها تمرنت قبل التصوير علي الرقص، و ساعدها في ذلك دراستها من قبل للرقص و الباليه، مما جعل الأمور أكثر سهولة، لتظهر بهذا الشكل علي الشاشة.


وبسؤالها عن العمل مع يسرا قالت:طوال عمري وانا متأثرة بيسرا، و خاصة دورها في فيلم "إسكندرية كمان و كمان" بشخصية (نادية) ودور (أمل) في فيلم "حدوتة مصرية" كانا من أهم الأدوار الموثرة في حياتي، لدرجة أنني كنت أشاهد هذه الأعمال واكتب دورها وأمثلة أيام الجامعة. 


الجدير بالذكر أن سمية الألفي هي ابنة شقيق الفنانة القديرة المعتزلة سمية الألفي، بدأت مسيرتها الفنية باسم ندى الألفي حتي لا تستغل تشابة الاسم وصلة القرابة بينها وبين النجمة الكبيرة، درست تمثيل وإخراج وفنون بصرية في الجامعة الامريكية، كما درست الفلسفة وعلم النفس، اسند إليها أول بطولة لها في فيلم "ورد" أثناء دراستها في الجامعة، وشاركة في مسلسل "الحب فرصة أخيرة"، و "لدينا أقوال أخرى".