Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وفاة حفيد «كمال» خلال ولادته.. ملخص أحداث الحلقة الـ17 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
وفاة حفيد «كمال» خلال ولادته.. ملخص أحداث الحلقة الـ17 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "بابلو" العديد من المفاجأت الصادمة، والتي بدأت بنبأ موت مولود "مازن"، محمود حجازي، وسط صدمة والده "كمال" مصطفى فهمي، الذي كان يرغب في ذلك الطفل كثيرًا ويتهم ابنه "مازن" بإهماله لزوجته وابنه وتقف "ندى" أروى جودة مع والدها في وجه شقيقها المستهتر.

لننتقل إلى مشهد آخر، وهو نجاة "بابلو" حسن الرداد من عيار ناري نتيجة تخطيط "كيمو" حسني شتا للانتقام منه، وعلى إثر تلك المؤامرة يصاب "كيمو" بطلق ناري في كتفه، لتذهب والدته لـ"سكر" هالة فاخر والدة "توحة" نجلاء بدر و"نورا" غفران محمد لتتوسل إليها لتحضر خطيب ابنتها الطبيب "أحمد" محمد العمروسي لعلاج ابنها.

ومرورًا بالأحداث، عندما تعلم "نورا" بإصابة زوجها السابق "كيمو" تقوم بالاتصال بخطيبها الدكتور أحمد، لتطلب منه أن يعالج "كيمو"، الأمر الذي يصيبه بالدهشة والاستغراب.

وتنتهي الحلقة على زيادة شكوك الدكتور "أحمد" في التجاوزات التي تحدث داخل المستشفى، ليتواصل مع إحدى الممرضات التي تدعى "عزة"، التي تدله على خيط يبدأ الفهم منه ماذا يحدث بداخل المستشفي ويتمكن من كشف كافة المخالفات.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.