Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ليلى عبداللطيف تتحدث عن يحيى السنوار قبل 4 أشهر.. هل تنبأت باستشهاده؟

 كتب:  متابعات
 
ليلى عبداللطيف تتحدث عن يحيى السنوار قبل 4 أشهر.. هل تنبأت باستشهاده؟
ليلى عبداللطيف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من جديد عادت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف لتتصدر التريند من جديد، وذلك عقب اغتيال يحيى السنوار زعيم حركة المقاومة الفلسطينية حماس.

هل تنبأت ليلى عبداللطيف باغتيال السنوار؟

وخلال الساعات الماضية، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لخبيرة التوقعات، ليلى عبداللطيف، بشأن توقعها وفاة يحيى السنوار قبل عدة أشهر.

وقالت ليلى، في الفيديو المتداول من لقاء سابق لها على قناة «إم بي سي مصر»، إن «يحيى السنوار سيبقى صامدًا في مدينة غزة حتى النهاية ولن يتخلى عن أرض وشعب فلسطين حتى نهايته».

عودة شخصية بارزة بعد وفاتها

وتسببت ليلى عبداللطيف في حالة من الجدل والصدمة للجماهير، خلال ظهورها الأخير على قناة «الجديد»، إذ زعمت «عودة شخصية سياسية أو قيادية بارزة تم الإعلان عن وفاتها من قبل ولكن الصدمة هنا أن العالم سيكتشف أنها على قيد الحياة، على الرغم من أن خبر وفاتها تأكد وانتشر عبر وسائل الإعلام المحلية والدولية لفترة طويلة».

وقالت ليلى عبداللطيف: «العالم والإعلام سيتجه قريبًا نحو شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد تم الإعلان عن اغتيالها، ولكنها ستعود للظهور من جديد على الساحة العامة، هذه العودة ستكون مفاجأة ضخمة وستكشف عن خفايا وأسرار كانت مخفية لسنوات».

وأضافت: «أقولها بكل ثقة، هذه الشخصية ما زالت على قيد الحياة، وعودتها ستحدث زلزالًا سياسيًا، وستفضح الجهات التي نفذت وتبنت عملية الاغتيال».

اقرأ أيضا..

ليلى عبداللطيف تكشف حقيقة توقعها بأن أول يوم عيد الأضحى سيكون حزينًا جدًا على مصر