Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رشا الخطيب: «انتي الأقوى» يقدم الجانب المضئ في حياة المرأة المصرية

 كتب:  مؤمن نصر
 
رشا الخطيب: «انتي الأقوى» يقدم الجانب المضئ في حياة المرأة المصرية
رشا الخطيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تستعد الفنانة والإعلامية رشا الخطيب لتقديم برنامج أسبوعي جديد يحمل عنوان "انتي الأقوى"، وذلك على قناة الشمس، حيث تعكف حالياً على وضع اللمسات الأخيرة للحلقة الأولى من البرنامج المقرر أن تنطلق يوم الأربعاء المقبل.

وقالت رشا الخطيب في تصريحات صحفية أن البرنامج يتناول الجانب المضئ من حياة المرأة المصرية، من خلال عرض قصص نجاح ملهمة في كافة المجالات، ومناقشة التحديات الشائعة التي تواجهها النساء مثل التمييز في العمل، التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، وغيرها.

وأضافت أن البرنامج من إخراج حسام الشاذلي، وسوف يتم عرضه على قناة الشمس 2، ويضم العديد من الفقرات الأخرى منها فتح المجال للاتصال بالمشاهدين مع عرض رسائلهم حول تجاربهم الناجحة، وطرح المشاكل التي يسعى البرنامج للمساهمة في وضع حلول لها.

وأشارت رشا إلى أنها تأمل تقديم وجبة دسمة للمرأة المصرية من خلال طرح العديد من القضايا المهمة، مؤكدة أنها متشوقة للقاء المشاهدين سواء من خلال هذا البرنامج أو من خلال مسلسل جديد تستعد لبدء تصويره قريباً، وسوف تعلن عن تفاصيله في وقت لاحق.

يشار إلى أن رشا الخطيب سبق وقدمت العديد من البرامج الناجحة منها برنامج" السرداب" وبرنامج "السر"، كما شاركت في بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسل "بنت القبائل" إخراج حسني صالح، ومسلسل "البيت الكبير" إخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضاً: إلهام شاهين: ثقتي في محمد سامي كبيرة وهذه رسالتي للزعيم