Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بـ حسن أبو الروس

 كتب:  شروق خالد
 
دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بـ حسن أبو الروس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة دينا الشربيني عن حقيقة ارتباطها بالفنان حسن أبو الروس.

وأوضحت "الشربيني" بقولها: "لا طبعا لا يوجد ارتباط بينا، حسن إنسان كويس جدا ومراته بحبها جدا وهو صديقي،  وكان  بيعمل أغنية "فلتت مني" وعجبتني الفكرة وعملتها معاه أنا لا بغني ولا بعرف أغني أصلا".

وتابعت: "فكرة الارتباط دي مسمعتهاش خالص، دي إشاعة تضحك جدا بصراحة"، وجاء ذلك ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري"، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس. 

وعلى جانب آخر، تشارك دينا الشربيني، في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "المشوار"، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، منذ بداية عرضه تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، وتدور أحداثه حول ماهر وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، الذي يحاول ترك البلد رفقة زوجته ورد  وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة دينا الشربيني، وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

ويضم مسلسل المشوار العديد من الفنانين منهم: محمد رمضان، سارة عبد الرحمن، ندى موسي، أحمد صفوت،  عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، محمد عبده، والطفل محمد العزازي، والعمل من تأليف محمد فريد، وإنتاج شركة ميديا هب- سعدي جوهر.