Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفاجآة صادمة عن «خالد».. ملخص أحداث الحلقة الـ20 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
مفاجآة صادمة عن «خالد».. ملخص أحداث الحلقة الـ20 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "يوتيرن" العديد من المفاجآت المثيرة والتي بدأت بخروج "يارا" ريهام حجاج من غرفة العمليات بعد إنقاذها من الانتحار، لتعود مرة أخرى إلى بيتها، وسط أهلها بعد أن أفرجت النيابة العامة عنها، وعن ابن خالتها "خالد" كريم قاسم بكفالة مالية.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو زيارة والد "يوسف" عماد رشاد لنجله أيمن القيسوني في بيته، ويعنفه بسبب البلاغ المقدم ضد زوجته "يارا" باتهامها بالزنا، كما خيره بأن يسحب البلاغ أو يتبرأ منه.

مرورًا بالأحداث، نكتشف الصدمة الكبرى وهي معرفة "هدى" عبير صبري زوجة "خالد" كريم قاسم هو المتسبب في كل ما حدث لابنة خالته "يارا"، وذلك عن طريق صناديق خاصة به مخبأة في منزلهما وداخلها مجموعة هواتف عليها مكالمات مسجلة بين "خالد" و"شوقى" محمود حافظ يتفق ويخطط معه أمر الحادث وتقسيم المال بينهما.

وتكتشف "هدى" أيضًا أن السيدة التى صدمها "خالد" بالسيارة هى زوجة "شوقى" وكانت تعمل خادمة لديها.

وفي نفس الوقت، كان "خالد" يجلس مع والدته التى طلبت منه الطلاق من "هدى" والزواج من "يارا"، ويعلم "خالد" بأمر مقابلة "هدى" و"يارا" ليبدأ فى القلق والتوتر حول سبب مقابلتهما.



وتذهب "هدى" لمنزل "يارا" لتخبرتها بالأمر وتكشف لها السر الخطير حول تلاعب "خالد" زوجها بهما، وتسمعها مكالمات هاتفية مسجلة بينه وبين "شوقى" تشير إلى مخططه للتلاعب بـ "يارا" والاتفاق معه على كل ما حدث.

وفي نهاية الحلقة، تدخل "يارا" في حالة صدمة بعد علمها بأن ابن خالتها وصديقها المقرب هو من ورطها في كل هذه المشاكل دون سبب، فهل هذه المكالمات حقيقة أم مفبركة؟ هذا ما سنكتشفه في الحلقات المقبلة.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.