Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شريف سلامة: نيللي كريم ساعدتني على الظهور بهذا الشكل في «فاتن أمل حربي»

 كتب:  إسراء محمد
 
شريف سلامة: نيللي  كريم ساعدتني على الظهور بهذا الشكل في «فاتن أمل حربي»
شريف سلامة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبر الفنان شريف سلامة، عن مدى سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى تلقاها عن دوره في مسلسل "فاتن أمل حربي"، مؤكدا أنه سعيد بتعاونه مع الفنانة نيللي كريم.


وكان ذلك خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" عبر إذاعة وقناة "نجوم FM".

وقال شريف سلامة عن نيللي كريم: "ساعدتني على ظهور شخصية سيف بهذا الشكل، وفي كيميا بيننا من أول مشهد وتفاعل كبير، هي ساعدتني بحساسيتها المفرطة وإنسانيتها في التعامل، ونيللي فنانة حساسة وواعية وجميلة على المستوى المهني والإنساني سعيد بالعمل معها".

وخلال اللقاء كشف شريف سلامة عن رأي زوجته الفنانة داليا مصطفى وأولاده في دوره بمسلسل "فاتن أمل حربي" وشخصية "سيف الدندراوي" التي يقدمها واستفزت الجمهور كثيرا: "رأي داليا بشخصية سيف جيد جدا وهي معجبة بالمسلسل بغض النظر عن مشاركتي فيه، ولكن عندما أشاهد المسلسل معها ومع الأولاد وأرى رد فعلهم على مشاهدي أشعر بالسعادة لأنهم يصدقون الشخصية، والآن لا أشاهد المسلسل معهم حتى يفصلوا بين شخصية سيف وبيني كوالدهم".

وعن تأثره بالشخصية قال شريف سلامة: "أحاول الخروج من شخصية سيف الدندراوي، وأحتاج لوقت راحة، فالشخصية تنعكس علي سواء طريقة الكلام أو حتى حركة جسدي، بعد أي عمل أنتمي له بشكل قوي أخذ إجازة وأفصل نفسي تماما لمدة أيام أجلس بمفردي ولا اقرأ أي عمل جديد".


يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.