Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يوسف» يحاول العودة لـ«يارا» ويستغل طمع أخيها.. ملخص أحداث الحلقة الـ26 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يوسف» يحاول العودة لـ«يارا» ويستغل طمع أخيها.. ملخص أحداث الحلقة الـ26 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "يوتيرن" العديد من المفاجأت المشوقة والتي بدأت بذهاب "ياسر" محمود حجازى إلى زوج شقيقته "يوسف" أيمن القيسونى ويكشف له مخطط "أميرة" نانسى صلاح للإيقاع به ورفضه ذلك، كما يحدثه فى مشروع المستشفى الذى يريد مشاركته فيها، ويوافق "يوسف" في النهاية على تمويل بناء أكبر مستشفى فى الشرق الأوسط، بشرط أن يعيد له أخته "يارا" ريهام حجاج.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو إرسال الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد، "وليد" هشام عاشور من أجل سحب أموال من حسابه لكى يدفع كفالة لزوجته الثانية "مها" نورهان فى قضية وصل الأمانة الذى وقعته رغمًا عنها، لكنه لم يجد أموالا فى الحساب، وذلك بعدما استطاع نجله "ياسر" سرقة أرقام حسابات والده وتحويل الأموال إلى حسابه الشخصى، ليقرر الدكتور "حاتم" تقديم بلاغ ضد ابنه.

ومرورًا بالأحداث، تذهب "يارا" إلى النيابة لدعم والدها وزوجته الثانية، بعدما تم القبض عليها بسبب وصل الأمانة الذي أجبرها "ياسر" على الإمضاء عليه، وتوعدت "يارا" لأخيها بألا تتركه إلا إذا أصلح كل الأوضاع التي أفسدها بطمعه.

وتتوالى الأحداث، وتلوم والدة "خالد" عبير منير" على ما فعله مع أقرب الناس إليهما، ليصرح "خالد" لها بحقده تجاه ابنة خالته "يارا" وأسرتها بسبب نشأتها غنية، على عكس نشأته فقيرًا، كما يبوح لها بأنه ما زال لديه الكثير ليفعله ضدها. 

ويسترجع "خالد"، ذكريات طفولته حين كان يرتدى ملابس "ياسر" ابن خالته بعد أن ضاقت عليه، وإذلاله أمام أولاد خالته، خوفا من قطع "المصروف" عنه، كما وصف الدكتور "حاتم" زوج خالته بأنه أذله حين كان يعطيه الملابس القديمة ليلبسها فى العيد، ما جعله يشعر بالنقص، بالإضافة إلى عدم وقوف أمه فى صفه ضدهم حتى عندما تعرض للضرب من قبل ابن خالته، ما جعل "خالد" يحمل ضغينة ضدهم، ولم يكتف "خالد" بما فعله حيث قام بطرد والدته من المنزل.

وفي النهاية، يرفض "خالد" محاولات قريبته "نور" فى التقرب منه مستغلة ما حدث، ليطلب الأول من أحد اصدقائه تهجيره خارج مصر بطريقة غير شرعية، لتنتهي الحلقة بعودة "خالد" إلى منزله، ولكنه يتفاجأ بوجود "يارا" فى انتظاره.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.