Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"ربطوه فى العامود "...القبض على لص الأسلاك بأكتوبر 

 كتب:  طه عبدالله
 
"ربطوه فى العامود "...القبض على لص الأسلاك بأكتوبر 
المتهم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على لص بعدما قيده الأهالي فى عامود إنارة عقب ضبطه متلبسا بسرقة أسلاك بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة.


تعود الواقعة فى إطار كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص مقيد بعمود إنارة بإحدى المناطق السكنية بالجيزة.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 30 إبريل المنقضى تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر من (فردى أمن بإحدى الشركات الإنشائية – مقيمان بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم) بقيامهما بضبط (عاطل – مقيم بالجيزة) حال قيامه بسرقة أسلاك كهربائية من إحدى الشقق السكنية غير مأهولة بالسكان "تحت التشطيب" من موقع عملهما بدائرة القسم وقاموا بتقييده بأحد أعمدة الإنارة وتصويره خشية هروبه وتسليمه عقب ذلك لقسم الشرطة لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله .. وبمواجهة الأخير إعترف بإرتكابه الواقعة وأن المضبوطات التى بحوزته قام بسرقتها من أحد الشقق بعد كسره الباب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.