Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد سعد: الناس أحبتني عندما تصالحت مع نفسي

 كتب:  سماح غنيم
 
أحمد سعد: الناس أحبتني عندما تصالحت مع نفسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الفنان أحمد سعد عن رحلته مع التصالح مع النفس، مؤكدًا أنه ظل لسنوات يسعى إلى نيل إعجاب الآخرين، قبل أن يكتشف أن تقبل ذاته كان السبب الحقيقي في محبة الجمهور له.

وقال أحمد سعد: «طول عمري بدور إزاي الناس تحبني وتعجب بيا، وقعدت أغير في شكلي وفي الأغاني عشان أنول إعجابهم».

وأضاف: «في الآخر اكتشفت إن الناس ما حبتنيش غير لما أنا حبيت نفسي، وأول ما حبيت نفسي بجد وبقيت طبيعي، الناس حبوني لأني مش بضحك عليهم».

وأشار الفنان إلى أن الصدق مع النفس والتعامل بعفوية كانا نقطة التحول في علاقته بجمهوره، مؤكدًا أن تقبل الإنسان لنفسه ينعكس على حضوره وثقة الآخرين فيه.