Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سامي قمصان: التقليل من إنجازات الأهلي غير منطقي.. وجاهزون لحسم التأهل

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
سامي قمصان: التقليل من إنجازات الأهلي غير منطقي.. وجاهزون لحسم التأهل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال سامي قمصان، مدرب الأهلي إن لاعبي الفريق في حالة تركيز شديدة؛ استعدادًا لخوض مباراة وفاق سطيف غداً السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار سامي قمصان إلى أن الأهلي يخوض أي مباراة داخل مصر أو خارجها برغبة وعزيمة الفوز، مُتسلحّا بشخصية البطل التي يتحلى بها لاعبو الفريق دائما، خاصة أن الأهلي هو حامل اللقب في آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا؛ لذا فإن جميع الفرق تلعب معه باحترام شديد.

وأكد قمصان أن الأجواء في الجزائر جيدة للغاية، والأهلي في قمة جاهزيته البدنية والفنية والذهنية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف.

وواصل: «لابد أن نحترم المنافس، فالكرة فيها مُتغيرات كثيرة؛ لذا علينا العمل باجتهاد في لقاء العودة.. وعلينا أن نستعد لكل الظروف أمام بطل الجزائر بملعبه.. قد يتعرض أحد لاعبينا للطرد، مثلما حدث مع الفريق الجزائري بالقاهرة؛ لذا لابد أن نُفكر جيداً في تحقيق هدفنا من خلال اللعب بجدية، والعمل على تسجيل هدف في مرمى المنافس على أرضه حتى تتصعّب المهمة عليه، ويكون التأهل حليف الأهلي».

وتابع قمصان: «الجميع في الأهلي عازمون على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ النادي، لكن لا يمكن التفكير في هذه الخطوة إلا بعد التأهل الرسمي للمباراة النهائية».

وشدد قمصان على أن وفاق سطيف لديه جهاز فني جيد، ولاعبين على مستوى عالٍ من الخبرات، لكن الأهلي قادر على التعامل مع الجميع ومواجهة أي فريق؛ لأنه بطل إفريقيا، ولديه شخصية قوية تتواجد دائمًا في المواعيد الكبرى.

واختتم قمصان تصريحاته قائلا: « البعض يحاول دائماً التقليل من إنجازات الأهلي، لكننا نعلم جيداً أن جمهور الأهلي واعٍ تماماً، ويُساند ناديه دائماً، ولا يلتفت لمثل هذه الانتقادات غير المنطقية، كما أن الجمهور يعلم جيداً أن جميع المتواجدين في منظومة الأهلي يبذلون كل ما في جهدهم؛ من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير».