Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مؤلف «راجعين ياهوى» يكشف لـ«العاصمة» حقيقة تقديم جزء ثان من العمل

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مؤلف «راجعين ياهوى» يكشف لـ«العاصمة» حقيقة تقديم جزء ثان من العمل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المؤلف محمد سليمان عبد المالك، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تقديم جزء ثان من مسلسله "راجعين يا هوى" الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني، وقام ببطولته النجم خالد النبوي.

وأكد المؤلف محمد سليمان عبد المالك لـ"العاصمة"، أنه لا يوجد أي مخطط لتقديم جزء ثانٍ من العمل، ولم يتم طرح هذا الأمر من الأساس بين صناعه منذ الشروع في تنفيذه، وأن نجاح المسلسل لا يعني تقديم جزء آخر له خصوصا أن الأحداث لا تحتمل ذلك، مبينا أن يفضل أن يقدم أعمال جديدة وقصص جديدة خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أنه يعتبر نفسه محظوظ بتقديم عمل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، والذي يعتبر نفسه واحدا من تلاميذه، إذ تأثر به كثيرا كمؤلف، مؤكدا أنه كان أمام تحدي صعب في أن يعيد عمل للراحل بعد سنوات طويلة وبما يتلائم مع التغيرات التي طرأت على المجتمع، وأيضا يحتفظ بروحه وعالمه من خلال الأحداث.

وأعرب عن فخره الشديد بتقديم عمل لأسامة أنور عكاشة، وأيضا قدرته هو صناع العمل على الحفاظ على اسمه وتقديم النص بشكل يليق به وبالجمهور الذي تفاعل مع العمل وشخصياته منذ الحلقة الأولى، معبرا أيضا عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل الذي نافس بقوة في السباق.

يذكر أن مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، أحمد بدير، أنوشكا، نور خالد النبوي، وسلمى أبو ضيف، وآخرون، وهو قصة أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.