Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مؤلف «كازابلانكا» يكشف لـ«العاصمة» تفاصيل الجزء الثاني من الفيلم

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مؤلف «كازابلانكا» يكشف لـ«العاصمة» تفاصيل الجزء الثاني من الفيلم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استقر صناع فيلم "كازابلانكا 2" على الخطوط العريضة للفيلم، الذي من المفترض انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، بعدما واجه سلسلة من التأجيلات لانشغال فريقه بأعمال أخرى، خصوصًا أن الفيلم يحتاج لتفرغ كبير بسبب أحداثه التي تحتاج لتحضيرات خاصة والسفر لأكثر من دولة.

وكشف هشام هلال مؤلف الفيلم، في تصريحات خاصة لـ"العاصمة"، عن تفاصيل العمل المنتظر تصويره، مؤكدًا أن الفيلم سيشهد تطورًا كبيرًا ليس فقط من ناحية الأحداث والقصة ولكن من ناحية الأبطال حيث سيكون هناك تواجد ومساحات أكبر للنجوم الذين ظهروا كضيوف شرف في الجزء الأول، ومنهم النجم أحمد فهمي الذي يقدم دور رئيسي ومؤثر في الأحداث، ومختلف عن نوعية الأدوار التي قدمها حيث يبتعد به عن الكوميديا نهائيا، وينطبق ذلك على النجمة نيللي كريم التي تشارك في الجزء الجديد كبطلة بعدما ظهرت كضيفة شرف.

وأضاف "هلال" أن من التغيرات الجديدة التي سوف تتطرأ على الجزء الجديد، أن أحداثه لن تكون في المغرب كما كان الجزء الأول، ولكن سيتم نقل وجهة العمل لبلد آخر، ولكن هذه المرة لن تكون عربية وإنما أوروبية حيث يفاضل صناعه حاليا ما بين دولتين هما برشلونة الإسبانية، وهافانا عاصمة كوبا.

وأكد هشام هلال مؤلف الفيلم في نهاية حديثه أن العمل مشروع قائم، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على الموعد النهائي لانطلاق تصويره، والذي سيتم إعلانه خلال الفترة القادمة.

يذكر أن، الجزء الأول من فيلم "كازابلانكا" تم عرضه عام 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة، كل من غادة عادل، لبلبة، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.