Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسن يوسف يكشف لـ«العاصمة» كواليس الأيام الأخيرة في حياة سمير صبري

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حسن يوسف يكشف لـ«العاصمة» كواليس الأيام الأخيرة في حياة سمير صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان حسن يوسف، عن كواليس لقائه الأخير بالفنان الراحل سمير صبري الذي وافته المنية أمس الجمعة، بعد تعرضه لأزمات صحية عديدة في الآونة الأخيرة، عن عمر يناهز 85 عاما.

وأكد حسن يوسف في تصريح لـ "العاصمة"، إنه التقى بـ سمير صبري قبل وفاته بيومين فقط في نادي الجزيرة، حيث أتى الأخير برفقة المساعد الخاص به على كرسي متحرك، وضمت الجلسة شمس البارودي، والفنانة سميرة أحمد وزوجها المنتج صفوت غطاس.

وأضاف أنهم تحدثوا خلال هذا اللقاء في العديد من الأمور الحياتية، والذكريات التي جمعت بينهم، واتفق الراحل معه ومع سميرة أحمد على تسجيل حلقتين عن ذكرياتهم مع الراحل عبد الحليم حافظ ضمن برنامجه "ذكرياتي"، وقد تم ذلك بالفعل بعدها بيوم وتم تسجيل الحلقات تليفونيا.

وتابع: كان خلال اللقاء يتصرف بشكل طبيعي، وكان بحالة صحية جيدة جدا، ولم يكن يعاني من أي متاعب في هذا التوقيت، وكان طوال الجلسة التي جمعت بيننا مبتسما كعادته وفي حالة من التفاؤل والراحة، وتطرق حديثنا معه عن اهتمام الدولة به وتكفل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة، وعبر حينها عن سعادته الشديدة بهذا الأمر، وبالتقدير والاهتمام والرعاية التي تلقها خلال فترة تواجده في المستشفى.

وبين حسن يوسف، أن الراحل كان فضل أن يقيم في فندق بعد خروجه من المستشفى، وكان يستقبل الضيوف طوال الوقت هناك حتى لا يشعر بالوحدة، مؤكدا أنه كان يحب السهر وهو الأمر الذي تعلمه من الراحل عبد الحليم حافظ الذي كان يحب السهر أيضا للصباح، مشيرا إلى أنه نفسه تعلم السهر من العندليب.

واستطرد، قائلا: "سمير صبري كان شخصية جميلة ومحترمة، وإعلامي مميز وممثل جيد جدا قدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة، وخسارة كبيرة للإعلام والفن، وسنفتقده كثيرا ولكن علينا أن نرضى بقضاء الله وقدره، وندعو له بالمغفرة والرحمة".