Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«عليا الطلاق أبوظ الجوازة».. مقطع فيديو للمطربة بوسي يثير الجدل بحفل زفافها

 كتب:  شروق خالد
 
«عليا الطلاق أبوظ الجوازة».. مقطع فيديو للمطربة بوسي يثير الجدل بحفل زفافها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال الساعات الماضية، أثار مقطع فيديو متداول للمطربة بوسي بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع بأحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه وهي منفعلة بشدة وتهدد بإنهاء حفل الزفاف دون إتمامه.

وظهرت "بوسي" خلال الفيديو غاضبة وتتحدث بانفعال مع أحد الأشخاص، وذلك أثناء فقرة إلقاء بوكيه الورد الخاص بالعروس، ولم يظهر زوجها بجانبها، وقالت: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أنا هربانة وهابة مني».

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل زفاف  مصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، وريم البارودى، ميرهان حسين، الإعلامية منى عبد الغني.




وفي الوقت الذي تقضي فيه المطربة بوسي أسعد لحظات حياتها، وهي تستعد لبدء حياة جديدة وترتدي فستان الزفاف في فرحها بجوار عريسها الذي اختارته، كان والدها خارج هذا المشهد تمامًا.. ممنوع من الحضور بأمر من ابنته بوسي التي قطعت علاقتها به منذ خلافاتهما التي تداولها الإعلام، وهو يبكي منهاراً في بيته حيث كان يتمنى أن يحضر تلك الليلة بجوار ابنته، ويشعر بالحزن الشديد من هذا الجفاء وتلك القسوة حيث إن الأب يظل دائماً هو الأب مهما اتسعت دائرة الخلافات.

وفي تصريح خاص لـ"العاصمة" لم يتمالك محمد شعبان والد بوسي نفسه من البكاء، وقال بصوت حزين باكيا: "كان نفسي أحضر فرح بنتي ومكنتش مخيل أنها متعزمنيش وتتجاهلني كأنني مت وكأنني مش على ظهر الدنيا، لكن للأسف قلبها بقى قاسي حتى على أقرب الناس لها، ومكنتش حابب أتكلم علشان مكسرش فرحتها بس زعلي كبير".

وأضاف: "محدش بلغني بالزواج ولم أتقابل مع زوجها، وعرفت بالصدفة أنها ههتجوز من الناس، وهي ولا فكرت تقولي أي حاجة ولا حتى أعرف زوجها، بس ربنا يبارك لها ويسترها في الدنيا، وأنا طبعا رغم كل شيئ بتمنى لها الخير والسعادة".

وكان قد حرص العروسين على التكتم الشديد حول كل ما يخص تفاصيل الحفل وموعده الذي تم تسريبه خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك حتى لا يزداد عدد المعزومين والمدعوين، حيث اقتصرت الدعوات على الأصدقاء والمقربين لهما.