Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فشل العثور على صياد غرق بشاطىء «أبوقير» في الإسكندرية

 كتب:  محمد أمين
 
فشل العثور على صياد غرق بشاطىء «أبوقير» في الإسكندرية
غطاسين يبحثون عن غريق فى الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أنهت فرق الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسين الخير بقيادة الكابتن إيهاب المالحي، قائد غطاسين الخير فى الإسكندرية، البحث عن جثمان صياد غرق بشاطىء أبوقير، ولم يتم العثور على الجثمان.

وكان لقى صياد، مصرعه غرقًا في منطقة رأس أبو قير خلف الحوض العائم، شرق المدينة الإسكندرية، فجر الجمعة بعد سقوطه في البحر أثناء رحلة صيد.

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة النجدة، يفيد بوقوع حالة غرق في منطقة رأس أبو قير خلف الحوض العائم، شرق المدينة، فانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإنقاذ النهري لبدء البحث عن الجثمان.

أثبت الفحص أن الشخص الغريق يدعى عادل محمد حنفي، 48 سنة، صياد وأنه كان فى رحلة صيد بالعنوان المشار إليه وغرق بعد سقوطه في البحر.

قال الكابتن إيهاب المالحي، قائد غطاسين الخير المتطوعين: ان عدد 6 غطاسين شاركوا فى عملية البحث عن الجثمان ولم يتم العثور عليه، لافتًا أنه تلقى اخطارهم بوقوع حالة غرق لصياد  بمنطقة أبو قير، وأنه تم إبلاغ غواصين الخير في نطاق المحافظة للبحث عنه وانتشال جثته.

وأضاف ل " العاصمة" أن الغطاسين نزلوا البحر لمدة 5 مرات متتالية لكن لم يتم العثور على الجثمان، مشيرًا إلى أنه سيتم التوجه مع حلول فجر الأحد لموقع الحادث لاستئناف عملية البحث عنه وانتشال الجثمان.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.