Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صور.. وزير الرياضة يكرم محمد صلاح

 كتب:  محمد الهادي
 
صور.. وزير الرياضة يكرم محمد صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كرّم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني لكرة القدم.

جاء التكريم مساء اليوم، الأحد، بإستاد القاهرة الدولى، بحضور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قبل انطلاق مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية ٢٠٢٣ بكوت ديفوار.

جاء التكريم تقديراً للانجازات التي حققها محمد صلاح مع ناديه ليفربول لحصوله على الحذاء الذهبى للمرة الثالثة كهداف الدورى الإنجليزي، وجائزة أفضل صانع ألعاب بالدوري.

كما حصل صلاح مع ليفربول على كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح خير سفير للرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص على مستوى العالم بما يقدمه من أداء استثنائي مع نادى ليفربول فى أقوى دورى كرة قدم فى العالم، وكذا ظهوره اللافت فى منافسات دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأعرب الوزير عن خالص تمنياته لكابتن  المنتخب الوطنى بمواصلة التألق والتميز خلال المواسم المقبلة، وحصد مزيد من الألقاب والبطولات، والمساهمة مع المنتخب الوطنى فى الفوز بمختلف المنافسات؛ لإسعاد الجماهير المصرية.

ولفت أشرف صبحى إلى حرص محمد صلاح وزملائه فى المنتخب الوطنى على بذل أقصى ما فى وسعهم من جهد  لتحقيق  الفوز  وتسجيل انجازات جديدة لكرة القدم المصرية، مشيراً أن المنتخب يبدأ اليوم تحت قيادة فنية إيهاب جلال مشوار جديد نحو التأهل لبطولة الأمم الإفريقية والمنافسة على لقبها بكوت ديفوار بعزيمة اللاعبين ورؤية الجهاز الفني.