Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد خضوعها لجراحة في الظهر.. تفاصيل الحالة الصحية لـ هلا رشدي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد خضوعها لجراحة في الظهر.. تفاصيل الحالة الصحية لـ هلا رشدي
هلا رشدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عادت الفنانة هلا رشدي إلى منزلها، بعد خضوعها لعملية جراحية في الظهر بأحد المستشفيات الكبرى، وذلك بعد معاناة عاشتها الفترة الماضية نتجية الآلام الشديدة التي حرمتها النوم والحركة بشكل جيد.

وفي التفاصيل، كانت قد أصيبت بفرقعة في فقرات الظهر، تسببت في آلام مبرحة لها، وبعد العرض على الطبيب المعالج نصحها بضرورة الخضوع للجراحة، وأجرت العملية منذ أيام قليلة، وبعد الاطمئنان عليها سمح الأطباء لها بمغادرة المستشفى على أن تقضي فترة النقاهة في المنزل تحت متابعة الفريق الطبي المعالج لها والذي تحرص على التواصل معهم منذ خروجها.

وتستعد هلا رشدي، لاستئناف نشاطها الفني، حيث تجهز لأغنية جديدة وتقرأ بعض السيناريوهات الفنية التي تستكمل من خلالها تجربتها مع التمثيل بعد نجاحها في مسلسل "مكتوب عليا" مع النجم أكرم حسني، والذي يعد أول عمل لها.

وكانت قد أعلنت هلا رشدي، عن دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية منذ أيام، وذلك عبر صفحتها على "إنستجرام"، قائلة: "بصوا هوه أنا مابحبش الكلام ده بس بناء على إلحاح المرافقين قالولي أطلب منكم الدعاء عشان داخله أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكيلكم الحكاية من الأول لا إله إلا الله".

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، وهلا رشدي، وتأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج خالد الحلفاوي.