Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تكريم النجمة صفية العمري بجائزة «أيقونة التمثيل» في مهرجان «الزمن الجميل» ببيروت

 كتب:  محمود جودة
 
تكريم النجمة صفية العمري بجائزة «أيقونة التمثيل» في مهرجان «الزمن الجميل» ببيروت
صفية العمري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شاركت النجمة الكبيرة صفية العمري في النسخة الخامسة من مهرجان "الزمن الجميل"، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور كوكبة من النجوم، والذي شهد تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية.
 
وقدمت صفية العمري الشكر لإدارة المهرجان على التكريم، حيث نشرت عبر صفحتها على موقع انستجرام: "تشرفت أمس بتكريمي (أيقونة التمثيل) بمهرجان الزمن الجميل المقام في بيروت وبحضور كوكبة كبيرة من نجوم لبنان و العالم".
 
وأَضافت: "أشكر دكتور هراتشي على مجهوده الكبير وأتمني مزيد النجاح للمهرجان وكل الحب والتقدير الى الشعب اللبناني المضياف".
 
وحظيت النجمة صفية العمري، باستقبال حافل حيث فُتح لها صالون الشرف في مطار بيروت الدولي، وعبرت عن امتنانها لتكريمها في المهرجان، متمنية أن يكون مشوارها الطويل مؤثرا ومهم بعد 100 فيلم و40 مسلسلاً و5 مسرحيات.
 
ونصحت الفنانة صفية العمري، نجوم الفن الشباب بقولها: "يا ريت ياخدوا الموضوع جد لأن الفن ليس مجرد تصوير وحضور على السوشيال ميديا".
 
وأضافت: "أحيانا بحس إني بتفرج على موديل لا على ممثلة، بينما أنا عايزة أشوف مجهودها وعملها ومذاكرتها والكاراكتر اللي بتقدمه"، معربة عن حبها للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.
 
وتعود فكرة المهرجان إلى طبيب التجميل لأبرز المشاهير الدكتور هراتش ساجبازاريان، والذي اختار في النسخة الخامسة منه تكريم 21 اسما تقدمهم نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان الكبير هاني شاكر والفنانة الكبيرة صفية العمري والممثلة اللبنانية المصرية مادلين طبر، إضافة الى نجوم من لبنان وسوريا من بينهم جورجيت صايغ ومايا يزبك وماري سليمان.