Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد حلمي يضع شرطا حاسما بشأن تقديم جزء ثان من «إكس لارج»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أحمد حلمي يضع شرطا حاسما بشأن تقديم جزء ثان من «إكس لارج»
أحمد حلمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن النجم أحمد حلمي، قرر أن يخوض تجربة الأجزاء من خلال أعماله السينمائية، حيث يفكر هذه الأيام بشكل جدي في تقديم جزء ثان من فيلم "إكس لارج" الذي قدمه منذ حوالي 11 عاما، وحقق العمل حينها إيردات ضخمة في شباك التذاكر.

وستكون هذه الخطوة، بمثابة مفاجة كبيرة لجمهور حلمي ومحبي الفيلم، خصوصا في حالة اكتمال المشروع الذي ما زال فكرة تحت الدراسة حيث تحدث الفنان مع مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر ومخرجه شريف عرف، وأكد الثنائي موفقتهما المبدئية تجاه تلك الاقتراح الذي تحمسا له بشكل كبير.

بينما وضع حلمي شرطا لخروج هذا العمل إلى النور، وهي وجود فكرة قوية ومشوقة لا تقل عن الفكرة الأساسية للعمل الذي ارتبط به الجمهور، بل تزيد في حبكتها الدرامية حتى يستطيع أن يتخذ تلك الخطوة التي تعد بمثابة مغامرة كبيرة ومخاطرة أيضا بنجاح الجزء الأول.

ويركز "حلمي"، في الجزء الجديد في حالة تقديمه، على التغييرات التي طرأت على شخصية مجدي مكاوي، بعد تخلصه من السمنة وتحوله لشخص آخر، وعن ما حدث له بعد مرور هذه السنوات وأين هو الآن.

فيلم "إكس لارج" تم عرضه عام 2011، وحقق نجاحا كبيرا جماهيريا وإيرادات عالية في شباك التذاكر، ويعد من أهم أفلام أحمد حلمي، وشاركه بطولته كل من دنيا سمير غانم، خالد سرحان، إبراهيم نصر، إيمي سمير غانم، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة.

يذكر أنه يعرض للنجم أحمد حلمي، حاليا بالسينمات فيلم "واحد تاني"، ويتصدر شباك التذاكر بعد تحقيقه لإيرادات عالية، ويشارك في بطولته روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج تامر مرسي.