Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جمال علام يعلن إقالة إيهاب جلال: «تسرعنا في الاختيار»

 كتب:  محمد الهادي
 
جمال علام يعلن إقالة إيهاب جلال: «تسرعنا في الاختيار»
ايهاب جلال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، إقالة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من منصبه.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية: "لا يصح أن يقال على اتحاد الكرة أنه أخفى خطابات، أريد أن أفهم ما الهدف من الضجة التي تحدث بشأن استضافة نهائي دوري الأبطال، الأهلي في الموسم الماضي لعب في المغرب ولم يتقدم اتحاد الكرة المصري بطلب للاستضافة".

وأضاف: "لم أر اتحاد الكرة المصري يتقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري الأبطال من قبل، هناك حملة علينا لا أعرف الهدف منها، هل يريدون رحيلنا وعودة من كان متواجد من قبل؟".

وتابع: "تم تكليف حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب لتولي قيادة منتخب مصر".

وواصل :"عندما كان كوبر سيئًا الجميع هاجمه، عندما كان كيروش سيئًا هاجمه الجميع، لكن مع إيهاب جلال الجميع يهاجم اتحاد الكرة، الجميع حزين على ما حدث في مباراة إثيوبيا، لكن لا أعرف سبب هذا الهجوم علينا".

وأكمل :"تسلمت اتحاد الكرة عليه مديونيات 600 مليون جنيه، مشروع الهدف وحده مديون للدولة بـ450 مليون جنيه، خزينة الاتحاد كان بها 200 ألف دولار، كل ذلك ليس مسؤوليتي، بل مسؤولية من سبقوني".

وأردف: "ممكن أن نكون تسرعنا في اختيار إيهاب جلال، لكن يمكن أن يكون هناك تصحيح للمسار، كيروش في بدايته كان لديه أخطاء أيضًا".

واستطرد: "كيف تعاقدنا مع إيهاب جلال؟ كنا في اجتماع مجلس الإدارة وفوجئنا بأن كيروش لن يبقى معنا، واستدعيت مسؤول الماليات وقلت له (عندك كام دولار؟)، فأجاب (معنديش)، ولذلك قررنا التعاقد مع مدرب مصري، هاندفع للأجنبي منين؟".

وأتم: "مرتب إيهاب جلال 725 ألف جنيه؟ نعم صحيح، لكن لا أريد أن أقول لكم كم كان يتقاضى أثناء تواجده مع بيراميدز وأضعه في مقارنة مع ما يحصل عليه حاليًا".