Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسين لبيب: لم ولن أفرط في أنس أسامة | فيديو

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
حسين لبيب: لم ولن أفرط في أنس أسامة | فيديو
حسين لبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة المكلفة بإدارة الزمالك، على تصريحات محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، بأنه هو من وافق على رحيل أنس أسامة مؤخرًا.

وقال «لبيب» خلال تصريحات تلفزيونية: "من المستحيل أن أحاول دعم فريق السلة وأترك أنس أسامة نجم الفريق".

وأضاف: "عقدنا جلسة مع أنس أسامة ورغبته كانت الاحتراف في أمريكا ووافقنا على ذلك وحصلنا على تعهد منه أنه حال عودته من أمريكا سيعود لنادي الزمالك، فكيف يمكن أن يكون تفكيره في هذا الوقت اللعب مع ناد آخر في مصر؟".

وتابع: "بعد عودته من أمريكا انضم للمنتخب وتعرض للإصابة، والجهاز الطبي بالزمالك كان يرى أنه من الأفضل عمل البرنامج التأهيلي هنا ولكن كان رأيه أن يذهب لقطر لأن الأجهزة هناك أفضل ووافقنا على ذلك، لم أفكر مطلقا في الاستغناء عن أنس أسامة أو أوافق على رحيله".

وواصل رئيس اللجنة: "العقود الخاصة بالثلاثي يوسف أوباما وشيكابالا ومصطفى محمد تم في وقت اللجنة السابقة لنا وليس لنا علاقة بهم ولسنا مسئولين عنهم".

وعن الشرط الجزائي لـ زيزو، قال: "طالما اللاعب مرتاح في ناديه ويشعر بالتقدير فإنه لن ينظر للشرط الجزائي تماما.. الإغراءات المالية يمكنها تغيير تفكير اللاعب بالطبع، ولكن في وقت التجديد كنا في منتصف الدوري وقبلها بفترة قصيرة رحل ساسي ولم نكن لنتحمل رحيل نجم آخر وكان هناك ضغطا كبيرا من إشاعات رحيل زيزو المحتمل للأهلي وعقد اللاعب كان صغيرا وقتها".

واستكمل: "اللاعب ووالده طالبا على الأقل التعويض عن الفترة الماضية وتم الاتفاق على مبلغ معين في السنة الأولى ووافقنا له على الشرط الجزائي وقيمته كانت ما سيحصل عليه من النادي خلال ثلاث سنوات وكان من نجوم الفريق وقتها في الفوز بالدوري".