Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بتكلفة 20 مليون جنيه.. محافظ البحيرة يتفقد مبنى وحدة المرور الجديدة برشيد

 كتب:  محمود عبد الصبور
 
بتكلفة 20 مليون جنيه.. محافظ البحيرة يتفقد مبنى وحدة المرور الجديدة برشيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المحافظة شهدت تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية طفرة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، تم خلالها تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة من الزمن.

مشيراً إلى أن البحيرة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، ومنها ما يتم من إنجازات بمركز ومدينة رشيد زهرة النيل الخالد لتتبوأ مكانتها اللائقة على الخريطة السياحية العالمية وجعلها متحفا مفتوحًا.

مؤكداً على اهتمام القيادة السياسية بتطوير مدينة رشيد كمشروع قومي لما تتمتع به من مقومات سياحية وتاريخية وثقافية وتراثية حيث تم الانتهاء من عدد ١٥ مشروع بتكلفة ٢٥٥ مليون جنيه.

جاء ذلك خلال جولة اللواء المحافظ مساء اليوم لتفقد عدد من المشروعات الجارى تنفيذها بمركز ومدينة رشيد.

وتفقد مبنى وحدة المرور الجديد والمقام على مساحة ٤٢٠٠ م٢ والتى لخدمة مركزي إدكو ورشيد بتكلفة ٢٠ مليون جنيه. 

ويقع مبنى وحدة المرور الجديد عند بداية الطريق الدولي الساحلي مع حدود محافظة البحيرة وكفر الشيخ ويضم موقعا للفحص الفني وإصدار وتجديد رخص التسيير والقيادة وصالة انتظار ووحدة عمليات مرور ومكاتب وشئون إدارية للعاملين بالوحدة وساحة انتظار للمواطنين ومنافذ لوثائق التأمين الإجباري وأرشيف قيادة.

ووجه اللواء هشام آمنة إنذارا شديد اللهجة للشركة المنفذة لسرعة الانتهاء من الأعمال المكلفة بها وفقا للبرنامج الزمنى المحدد لنهوها، مشدداً على أنه لا مكان للاهمال أو التراخي فى تنفيذ المشروعات.