Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

والدة آمال ماهر تكشف حقيقة اختفاء ابنتها

 كتب:  مؤمن نصر
 
والدة آمال ماهر تكشف حقيقة اختفاء ابنتها
آمال ماهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خرجت والدة النجمة آمال ماهر لترد على كل الشائعات التي تم ترويجها خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حديثها مع الفنانة نادية مصطفى والتي أكدت لها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.

وكتبت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك قائلة: "أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها".

الجدير بالذكر أنه انتشرت العديد من الروايات عن النجمة آمال ماهر خلال الأيام القليلة الماضية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمنشورات تؤكد أن آمال قد اختفت وتم سجنها في مكان مجهول وأنها تعرضت للاعتداء أكثر من مرة، إلا أن المطربة وأهلها التزموا الصمت ولم يردوا طوال الفترة الماضية.

وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل بيان توضح فيه الحقائق وتطمئن جمهور آمال ماهر عليها، وجاء نصه: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف البيان: "وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وتابع: "لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها".