Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بـ«203» ألف جنيه.. سعر إطلالة ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير بمدريد

 كتب:  شروق خالد
 
بـ«203» ألف جنيه.. سعر إطلالة ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير بمدريد
ياسمين صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاعت النجمة ياسمين صبري خطف أنظار جمهورها بإطلالة أنيقة بسيطة، من أمام شرفة منزل في مدريد، حيث تساءل الكثيرون عن سعر إطلالتها الملفتة وخاصة حقيبتها.

وتألقت "صبري" بإرتدائها فستانا "أوف وايت" عليه طبعات ورود من تصميم دار أزياء "GIAMBATTISTA VALLI" كاشفًا عن قوامها الممشوق، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة مميزة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها، واستكملت أناقتها بالاعتماد على ارتداء حقيبة لونها برتقالي صغيرة الحجم، والتي كانت ملفتة للنظر بشكل كبير.

وبالبحث، يصل سعر الفستان لـ 3480 دولار، أي ما يعادل 65 ألف جنيه وبجانبها تظهر حقيبة Lady Dior بمقاس صغير، يصل سعرها إلى 5300 دولار، أي ما يعادل 99 ألف جنيه، كما ارتدت إحدى ساعاتها من دار FRANCK MULLER والتى وصل سعرها لـ 99 ألف و231 دولار، أي ما يعادل 186 ألف جنيه مصر، وبذلك يصل إجمالي إطلالتها دون المجوهرات لـ 108 ألف دولار، أي ما يعادل 203 ألف جنيه مصري.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري، لتصوير دورها في فيلم "صقر المحروسة" مع الفنان أحمد عز، مطلع شهر يوليو المقبل.

وينتمي فيلم "صقر المحروسة" إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

وعُرض لها في السباق الرمضاني لعام 2020 مسلسل "فرصة تانية"، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، دياب، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.