Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشرف السعد يواسي محمد أبوالعينين فى حادث نجله

 كتب:  أميرة ناصر
 
أشرف السعد يواسي محمد أبوالعينين فى حادث نجله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب رجل الأعمال المصري،المهندس أشرف السعد عن حزنه فور علمه بالحادث الذى تعرض له نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين.

وغرد السعد على صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، قائلاً: "علمت بالخبر المؤسف بإصابة ابن اخي، صديق عمري النائب محمد أبو العنين، ووكيل مجلس الشعب،فى حادث تصادم سيارة".

وكشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث انقلاب سيارة نجل أبوالعينين الذي وقع، ظهر أمس الأربعاء، في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وأسفر الحادث عن إصابة 4 من مستقليها من بينهم عمر أبوالعينين، نجل النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، كما أصيب أحمد عبدالمنعم المنشاوي 37 عاما، السائق الخاص بالسيارة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أنه في أثناء سيرهم بأحد طرق مدينة الغردقة، انفجر إطار السيارة، واختلت عجلة القيادة في يد السائق الخاص، ما تسبب في انقلابها وإصابة جميع مستقليها، ونُقل جميع المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج، وحالتهم جميعًا مستقرة.

تلقت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، أمس الأربعاء، في الساعة الثانية ظهرًا، إخطارًا بانقلاب سيارة ملاكي بعد انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة، وأصيب عمر نجل محمد أبو العينين وسائقه الخاص، وأصدقاؤه وهم «يوسف.غ» و«طارق.خ»، و«فاضل.ي»، فضلًا عن السائق الخاص للسيارة أحمد عبدالمنعم المنشاوي الذي لا يزال يتلقى العلاج حتى الآن داخل المستشفى نتيجة إصابته بكسر في الفخذ الأيسر، لكن حالته مستقرة.