Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«عيدهم في الجنة».. غرق 6 حالات فى شواطئ الإسكندرية ثالث أيام العيد

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
«عيدهم في الجنة».. غرق 6 حالات فى شواطئ الإسكندرية ثالث أيام العيد
البحث عن غرقى فى بحر الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت شواطئ محافظة الإسكندرية، وقوع   6 حالات غرق، بالتزامن مع ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد رفع الرايات الصفراء بسبب ارتفاع الأمواج وعدم التزام رواد الشواطئ بتعليمات المنقذين، ونزول البحر قبل مواعيد العمل الرسمية. 

وتمكن المنقذين على شواطئ الإسكندرية من إنقاذ عدد كبير من رواد الشواطئ الذين أصروا على نزول البحر رغم رفع الرايات الحمراء، وقيام الغطاسين والمنقذين بشواطئ العجمي والإسكندرية بإنقاذهم في اللحظات الأخيرة وسط إصرار آخرين علي نزول مياه البحر رغم ذلك. 

وفى شاطئ الإسكندرية الغربي وقعت حالة غرق لطفل يدعى معاذ أحمد مرسي، 9 سنوات، من أبو حمص، بمحافظة البحيرة، مريض بالتوحد، وأبلغ والده بالنزول الساعة 2 صباحا من شاطئ إسكندرية الغربي الخدمة والخروج الساعة 5 ونصف صباحا من شاطئ الصفا. 

وشهد شاطئ كناري، غرق الشاب محمد ذكي البيومي، 19 سنة من مدينة زفتي، محافظة الغربية، وغرق الطالب عمرو عادل شادي، 20 سنة، بشاطئ السلام ، من محافظة الغربية قرية الحسين.

كما شهد شاطئ الهانوفيل، غرق محمد السعيد الدسوقي، 55 سنة، من شارع الورشة الهانوفيل وساعة النزول الساعة 2ظهرا، وجري انتشالها الساعة 3 عصرا وتم نقله إلى المستشفى، وحالة غرق بشاطئ الهانوفيل الشرقي المميز، وجاءت ساعة النزول 12.15، وانتشل ساعة  12.30 وتم خروجه من البحر بواسطه أهله إلي المستشفى

وكانت شواطئ الإسكندرية قد شهدت ارتفاعا شديدا للأمواج ورفع الراية الصفراء بشواطئ شرق المحافظة والرايات  الحمراء بالقطاع الغربي، وسط عدم التزام رواد الشاطئ بالتحذيرات وتعليمات المنقذين ومسئولي الشواطئ.